رابعة الزيات تفجع بـ وفاة والدتها

فن ومشاهير

رابعة الزيات تفجع بـ وفاة والدتها وتنعاها بـ كلمات مؤثرة.. صور

23 حزيران 2021 18:02

فجعت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، صباح اليوم الثلاثاء، بـ وفاة والدتها بعد فترة من المعاناة مع مرض الزهايمر وتداعياته عليها، ونعت مقدمة البرامج الشهيرة فقيدتها من خلال منشور قصير، ضمنته بـ صور جمعتهما في أوقات سابقة.



رابعة الزيات

ونشرت الإعلامية اللبنانية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، صوراً جمعتها مع والدتها في الماضي القريب، ورثتها بـ تعليق مقتضب، كتبت فيه:" يا عمري راح معك عمري يا ماما".

وسارع محبو الزيات من مشاهير وعامة لـ مواساتها وتقديم واجب العزاء لها، والدعاء لـ روح الراحلة بـ الرحمة والمغفرة ولذويها بـ الصبر والسلوان.


وذلك من خلال التعليقات التي أرفقوها بـ المنشور، ومن بين المتفاعلين الفنانة السورية لورا أبو أسعد التي كتبت:" البقاء لله.. الله يرحمها ويصبر قلبك وقلوب عيلتك"، وساندتها النجمة لطيفة التونسية بـ القول:" الله يصبرك على فراقها يا رب"، بينما قدمت لها واجب العزاء الممثلة اللبنانية ساشا دحدوح قائلة:" الله يرحمها ويصبركم"، فيما علق على المنشور الفنان محمود نصر، بالقول:" الله يرحم روحها".

كما قدم غيرهم الكثير من نجوم الفن ومشاهير الإعلام تعازيهم الحارة للإعلامية اللبنانية، نذكر منهم:" الفنانة زينة مكي، النجم وسام صباغ، النجمة أمل عرفة والفنانة اللبنانية رولا شامية".


مرض والدة رابعة الزيات

وكشفت مقدمة برنامج " شو القصة" في وقت سابق من العام الماضي، تفاصيل حول تداعيات تقدم السن عند والدتها، موضحة بدء فقدان الذاكرة التدريجي عند والدتها واستمرار الوضع بـ السلب، وذلك في منشور قصير مقتضب، أرفقته بـ فيديو قصير جمعهما، بدت فيه وهي تحتضن والدتها الراحلة وتقبلها.

معلقة عليه بـ القول:" ماما.. أنتِ نسيتي كتير أشياء وشوي شوي عم تنسي.. كل شيء..بس أنا ما نسيت ولا رح إنسى كل كلمة.. كل رجفة.. كل دعاء.. كل دمعة..".

إصابة رابعة الزيات وزاهي وهبي بـ فيروس كورونا

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية رابعة الزيات، أعلنت مؤخراً شفائها وشفاء زوجها الشاعر والإعلامي اللبناني زاهي وهبي من مضاعفات إصابتها بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك بعض خضوعهما للبروتوكول العلاجي المتبع ضد الوباء العالمي، علماً بـ أن حالة زوجها شهدت عدم استقرار كبير، استدعت نقله إلى المستشفى وتلقيه جرعات من الأكسجين عن طريق جهاز نافذ.