رابعة الزيات تدعم سالي حافظ مقتحمة فرع السوديكو العائد لـ بنك بلوم BLOM

فن ومشاهير

رابعة الزيات عن مقتحمة بنك BLOM: سالي حافظ بطلة

14 أيلول 2022 19:17

 دعمت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، الشابة سالي حافظ، مقتحمة فرع السوديكو العائد لـ بنك BLOM/ بلوم ( بنك لبنان والمهجر)، ودعت الجميع لمساندة المودعة كونها لجأت للسطو واحتجاز الرهائن بعدما ضاقت بها السُبل بـ استعادة أموالها المودعة لعلاج شقيقتها نانسي المصابة بـ مرض السرطان.

رابعة الزيات تدعم سالي حافظ

ساندت مقدمة برنامج " شو القصة" الفتاة الشابة في أكثر من منشور، ودعت الجميع إلى مساندة الأخيرة معنوياً ودعمها مادياً لتأمين باقي تكاليف علاج شقيقتها المريضة.

نشرت المذيعة والمحاورة اللبنانية مجموعة صور من فيديو اقتحام سالي حافظ لفرع بنك BLOM، إضافة إلى مقابلة الشابة مع قناة الجديد والتي كشفت فيها عن معاناتها خلال الفترة الماضية وفشل محاولاتها المتكررة لاستعادة أموالها المودعة بـ التزامن مع تدهور حالة شقيقتها الصحية وغياب الأدوية والعلاجات اللازمة لمرضى السرطان.

وأبدت الزيات دعمها الكامل لحافظ، تحت شعار" أنا ضد العنف"، مُعلقة:" أنا ضد العنف وضد استخدام السلاح، لكن في حالة سالي حافظ الوضع مختلف، سالي المنهوبة أموالها كما كل الشعب اللبناني بـ استثناء الزعماء والمدعومين من الزعماء وهم كثر".


وتابعت:" لجأت لقاعدة ما يؤخذ بـ القوة لا يُسترد إلا بـ القوة، قامت سالي بـ اقتحام بنك بـ السلاح ( غير حقيقي) لأجل استعادة حقِّها وحقِّ أختها المصابة بـ السرطان بـ وضع خطير في وطن أطفاله يموتون من السرطان في ظل غياب العلاجات والأدوية".

واستطردت:" سالي سردت القصة بـ الكامل لتلفزيون الجديد، أرجو مشاهدتها في البوست، ما يمكننا فعله غير الدعم المعنوي، هو تأمين باقي المبلغ لعلاج أختها وانقاذ حياتها"، واختتمت منشورها بـ عبارة:" سالي حافظ بطلة من لبنان".

تعليقات المتابعين

وافق المتابعون الإعلامية اللبنانية في قولها، وأخذوا يمجدونها ويدعون لشقيقتها بـ الشفاء العاجل، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" جدعة"، و" الله يشفي أختك ويعافيها"، و" جننوا العالم..رابعة الناس بدها تعبها وشقا عمرها"، و" الله يشفيها يا رب"، و" الله يشفيلا أختا".

وورد في الردود أيضاً:" بطلة من بلدي.. الله يشفي أختها يا رب"، و" لا حول ولا قوة إلا بـ الله.. الله يكون معهم"، و" قصة سالي تذكرني بـ بروسلي وكولين مكلاود.. الله يحفظها ويعافي أختها ويرجعوا المات من تركيا".

النهضة نيوز