سوسن هارون تنشر صورة شاب أسمر.. هل هو زوجها؟

فن ومشاهير

سوسن هارون في مرمى السخرية بعد انكشاف هوية حبيبها الأسمر

4 تموز 2023 22:01

تداولت إحدى الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير، يرصد ردة فعل الفنانة سوسن هارون إزاء مفاجأة أعدها لها أحد متابعيها عبر سناب شات.

حبيب سوسن هارون

ظهرت النجمة الأردنية من أصول فلسطينية في الشريط المصور، وهي تستعرض ضاحكةً الهدية التي تلقتها من معجبة متابعة لها عبر تطبيق " سناب شات"، والمتمثلة بصورة كبيرة للفنانة رفقة شاب أسمر نحيل.

وأوضحت مقدمة البرامج ونجمة الدراما الخليجية لزملائها النجوم المشاركين معها في مسرحية "كينغ كونغ" عبارة " بس كافي على محبة نايدو"، التي كُتبت على المنشور.


حيث أبانت أنه سبق لها مشاركة الصورة مع العبارة عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، وأن الشخص الذي أتى بالصورة من متابعيها، مضيفة: " هذه الصورة من السناب أنا اللي ناشرتها وكاتبتها أمس".

وذلك قبل أن تبدي الفنانة حصة النبهان وأحد زملائها استغرابهم الكبير من كيفية تعليق الصورة في غرفة استراحة النجوم، بالتزامن مع سخرية أحد الموجودين على حالة الشاب الظاهر في المنشور، قائلاً: " ابن المحظوظة".

ووقعت على إثره الممثلة ومقدمة البرامج الأردنية سوسن هارون وصديقها نايدو في مرمى سخرية وإساءة النشطاء، ومما جاء في تدويناتهم: " مرضى القبيلة"، و" حبيبها بواب العمارة"، و" أكبر همي أشوفه"، و" فديت سوسن والله جوي"، و" يعيشك".

أعمال سوسن هارون الجديدة

وفي سياق متصل، حضرت سوسن هارون على قائمة أبطال العمل المسرحي "كينغ كونغ" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم: " حصة النبهان، سالم المفتاح، سارة القبندي، نواف الفجي"، والعمل من تأليف هيا أحمد وإخراج محمد الحملي.

وكان آخر أعمال الممثلة الأردنية على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل "بيبي" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2022، والعمل من تأليف أحمد العوضي ومن إخراج محمد سمير ومن بطولة: " شجون الهاجري، بشار الشطي، أحلام حسن، مي البلوشي، بدر الشعيبي، عبدالله عبد الرضا، شوق، فهد الصالح، غادة الزدجالي، جنى الفيلكاوي، زينب أحمد".

وتناولت أحداث العمل قصة فتاة تعيش في أحد الأحياء وتعاني من حالة ذهنية تجعلها محط أنظار الجميع، من أقارب ومعارف وجيران ومرضها وراءه سر من رجل يدعى ضاري متزوج ويعاني من اضطرابات داخلية عصيبة تجعله يتخذ قرارات صادمة.

النهضة نيوز