تطورات الحالة الصحية لـ جاسم النبهان بعد نقله إلى المستشفى

فن ومشاهير

نقل جاسم النبهان إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية وزوجته تناشد الجمهور الدعاء له

6 تموز 2023 15:45

أثارت السيدة المغربية " أم يحيى" قلق الجمهور على صحة زوجها الفنان الكويتي جاسم النبهان، بعد أن نشرت صورة جديدة له من على سرير الاستشفاء داخل المستشفى وناشدت متابعيها الدعاء له.

قائلة: " اللهم اشف حبيبي وزوجي جاسم يارب.. أمانة لكل لي يحبنا ويحب جاسم يدعي أنه يقوم بالسلامة والله تعبان شوي حبايبي أمانة".


تطورات الحالة الصحية لـ جاسم النبهان

ونُقل الفنان الكويتي جاسم النبهان إلى أحد المستشفيات الواقعة في منطقة الفروانية قبل ساعات، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وفقاً لما نشرته صحيفة "الراي" المحلية.

وأوضحت الصحيفة الكويتية أن النجم القدير دخل إلى المستشفى بهدف إجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحته، ونقلت عن النبهان قوله: " الحمدلله، ما فيني شي، وما فيني إلا العافية، وكل ما في الموضوع أني دخلت المستشفى لإجراء فحوصات عادية، وراح أخرج من المسشفى يوم غد بإذن الله".

جاسم النبهان مع ابنته حصة في كواليس مسرحية كينغ كونغ

وحرص النجم القدير على مساندة ابنته الممثلة حصة النبهان بالتزامن مع بدء عروض مسرحية " كينغ كونغ"، وذلك من خلال حضوره عرض العمل المسرحي وظهوره مع ابنته في كواليس التصوير.

أعمال جاسم النبهان الجديدة

وعلى الصعيد العملي، ينتظر الفنان الكويتي جاسم النبهان عرض أحدث أعماله الدرامية " الدولة العميقة"، تأليف فيصل البلوشي وإخراج سعيد الماروق وبطولة " يعقوب عبدالله، خالد البريكي، فيصل العميري، بشار الشطي، خالد المظفر، روان بن حسين، مشاري الفريح، جاسم البلوشي".

يشار إلى أن النجم القدير حضر في سباق رمضان 2023 من خلال مسلسل " البوشية" الذي جمعه بمجموعة من مشاهير الدراما الخليجية، نذكر منهم: " مريم الصالح، محمد جابر، عبد الرحمن العقل، عصرية الزامل، سلمى سالم، محمد الصيرفي، عبدالله الخضر، غرور، في الشرقاوي"، والعمل من تأليف فايز العامر ومن إخراج حسين أبل.

زدارت أحداث العمل في إطار تشويقي بين الطبقتين الكادحة والثرية، وذلك من خلال قصة أبو مجبل الذي يكد ليضمن لعائلته حياة كريمة، بالرغم من صعوبات الحياة التي تحيط به من كل حدب وصوب إلى جانب علاقته بحوت السوق " جاسم" ومحاولة الأخير السيطرة على كل شيء حتى قوت الأهالي. 

االنهضة نيوز