إيمان العاصي تكشف تفاصيل صادمة من حياتها الشخصية: حسيت إني تعريت بعد وفاة والدي

فن ومشاهير

إيمان العاصي تبكي والدها الراحل: تعريت بعد وفاته

8 تموز 2023 11:15

حلّت الفنانة إيمان العاصي ضيفة على برنامج " بلا تصنيف" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية غريس راضي على شاشة قناة LBCI، وخلال الحلقة تطرقت النجمة المصرية للحديث عن نجاحها الكبير في مسلسل " جعفر العمدة"، كما كشفت تفاصيل خاصة من حياتها الشخصية، بدءاً من وقوعها ضحية التحرش وصولاً إلى حالة التعري التي شعرت بها بسبب وفاة والدها.


إيمان العاصي عن وفاة والدها: حسيت إني تعريت بعد ما مات

لم تستطع إيمان العاصي كبح جماح عاطفتها والسيطرة على مشاعرها عند سؤالها عما فقدته برحيل والدها عام 2021، إذ غصت عيناها بالدموع وحشرج صوتها، وأبانت أنها فقدت شعور الأمان والاطمئنان وشعرت بأنها فقدت غطاء الستر في الدنيا، معلقة: " حسيت إني تعريت بعد ما مات".


إيمان العاصي ضحية التحرش: شيء مقرف

وروت النجمة المصرية تفاصيل صادمة من طفولتها، مبينة أنها ضحية من ضحايا التحرش في مرحلة الطفولة من رجل كان يتردد إلى منزل عائلتها، قائلة: " أنا ما فهمت اللي حصل إلا بعد ما كبرت، كان في شخص بيجي البيت بيصلح حاجات عشان ماما كانت بتجدد المطبخ، طفى النور وقعد على الكرسي وشدني ليه وأنا كنت عادي عشان الكل بقلوا عمو، حاول يبوسني".


وتابعت: " بعدها حسيت إني مرعوبة وفي حاجة غلط، الحقيقة شعور مقرف مقرف، أنا حصلي حالة جمود لكن حسيت جلدي بيوقع ومش مستحملة شعري بسبب إني حاسة نفسو في البيت، كان نفسي ما أفتكر اللحظات دي وعمري ما حكيت لحد إلا دلوقتي".

إيمان العاصي تدعو لاغتصاب المتحرش كعقاب على جريمته

وعن العقاب الذي يستحقه المتحرش من وجهة نظرها، أكدت أن الاغتصاب عقوبة واجبة بحق كل شخص متحرش، قائلة: " العقاب المناسب لأي متحرش هي إنه يتم اغتصابه".


إيمان العاصي تتحدث عن الزواج وضرورة العلاج النفسي

وحول أسباب عدم تمام زواجها وانفصالها عن زوجها، أشارت إلى صعوبة مؤسسة الزواج وتغيير المشاعر بعد الارتباط الرسمي، معلقة: " تزوجت بدري كنت حابة اعمل عيلة.. وأخلف عيال كتير و حملت بسرعة.. الزواج مش سهل في ناس بيعيشوا مع بعض سنين و بحبوا بعض و مرتبطين.. أول ما يمضو عقد الزواج البشع في حاجة بتبوظ ".


وأكدت نجمة الدراما المصرية حاجتها إلى مراجعة الطبيب النفسي ولصديق وهمي تخبره بأسرارها، كما أشارت إلى أنها شخصية عصبية تُستفز بسهولة، وأضافت: " عصبية جداً.. أنا قادرة بسيطر على نفسي في الأماكن والناس اللي عارفة مش رح يستحملوني.. لكن مع أهل بيتي بكسر البيت على دماغهم".


أعمال إيمان العاصي

يشار إلى أن إيمان العاصي، تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " جعفر العمدة"، الذي خاضت بطولته رفقة كل من " هالة صدقي، محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، زينة، بيومي فؤاد، دعاء حكم، مجدي بدر، منذر الرياحنة، أحمد فهيم، عصام السقا".

النهضة نيوز