طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي للمرة الثانية

فن ومشاهير

طلاق نسرين طافش للمرة الثانية من زوجها الدكتور شريف الشرقاوي

13 تموز 2023 12:37

أعلنت الفنانة نسرين طافش خبر انفصالها عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي في منشور قصير، نشرته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM.

طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي

أكدت نسرين طافش طلاقها رسمياً وللمرة الثانية من زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، قائلة: " تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام"، وطالبت نجمة الدراما السورية متابعيها في تعليقها الذي يُعد الأول بعد انفصالها عن زوجها المصري، باحترام حياتها الخاصة، مُضيفة: " أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

وجاء خبر انفصال بطلة مسلسل " جلسات نسائية" صادماً للجمهور، خاصة وأنه أتى بعد أيام قليلة من عودتها إلى الدكتور شريف الشرقاوي عقب طلاقهما الأول الذي استمر لمدة 6 أشهر.

وكالعادة، قامت نسرين طافش بحذف جميع الصور التي جمعتها مع زوجها عن حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، دون حذف صورهما المشتركة أو مشاركة خبر طلاقها الثاني عن صفحتها الشخصية في تطبيق "فيسبوك" حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

عودة نسرين طافش إلى زوجها شريف الشرقاوي

وكانت النجمة الشابة، قد كشفت مؤخراً أسباب عودتها إلى زوجها المصري شريف الشرقاوي خلال استضافتها في برنامج " كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على شاشة قناة دبي، مشيرة إلى أنها وزوجها لم يُطيقا الابتعاد عن بعضهما البعض وشعرا بمدى حبهما لبعضهما خلال فترة انفصالهما.

أعمال نسرين طافش الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الممثلة نسرين طافش، كان الفيلم السينمائي المصري " في القلب" الذي حلّت على قائمة أبطاله إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، كريم سرور، يوستينا إسحاق، توني ماهر، أنجي كيوان"، والفيلم السينمائي " في القلب" من تأليف السيناريست إسحاق إبراهيم ومن إخراج مرقص عادل.

أما على صعيد الدراما التلفزيونية، فكان آخر أعمالها مسلسل " جوقة عزيزة" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير سورية ولبنان على رأسهم: " سلوم حداد، إيمان عبد العزيز، عبد الفتاح المزين، يحيى بيازي، وائل زيدان، حسام تحسين بيك، هبة نور، وسام حنا، رنا العضم، روبين عيسى، يزن خليل" وغيرهم.

النهضة نيوز