نتفليكس تتجه لحذف مسلسل ذهبت مع الماء لهذه الأسباب

فن ومشاهير

نتفليكس تتجه لحذف مسلسل ذهبت مع الماء وهذه التفاصيل

18 تموز 2023 11:13

أفادت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير بإمكانية حذف منصة نتفليكس " Netflix " لـ مسلسل " ذهبت مع الماء" عن جميع منصاتها على خلفية الانتقادات التي طالته بسبب إضاءته على العديد من القضايا الجدلية التي تخص المرأة إلى جانب تركيزه على إحدى الطوائف الإسلامية والطقوس الدينية التي يمارسونها.

حذف مسلسل ذهبت مع الماء عن نتفليكس

في المقابل وبعد انتشار أخبار عن نية منصة نتفليكس حذف مسلسل "ذهبت مع الماء" عن منصاتها، دافع نشطاء عن العمل، مؤكدين أن المشاهد عادية وغير مستفزة وأن هذه الأنباء ما هي إلا محاولة لجذب المشاهدين لمتابعة العمل.

ومن التعليقات: " حذفوا حلقة واحدة أتوقع.. لأن هم 6 حلقات واليوم شيكت نتفليكس صاروا 5.. على العموم المسلسل ما يستدعي كل هالضجة.. أغلب الأشياء اللي فيه واقعية والكلام اللي الناس اللي قولونه فبيوتهم بس الناس يبون كل شيء يكون مثالي عن مجتمعهم.. قصص الحب اللي فيه تصير بين اختلاف الطبقات والأعراق والمذاهب ما شوف أن فيه شي غلط.. إلا لو كانت الحركة من نتفليكس عشان تزيد المتابعات، مسلسل حلو وخفيف يخلص في يوم واحد".

وورد أيضاً: " طبعاً ما جات المشاهدات اللي متوقعينها.. سووّا هذا الإعلان وصار عند الكل فضول يشوفه"، و" أثار الجدل عشان سنة وشيعة والتفلت الأخلاقي والانتحار ما اثار جدلكم؟.. شعوب فارغة"، و" هذا إعلان عشان نشاهده".

أول تجارب روان بن حسين التمثيلي في ذهبت مع الماء

ويعتبر مسلسل " ذهبت مع الماء" أول تجارب روان بن حسين في مجال التمثيل، وقد خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم: " حمد العماني، فيصل العميري، نور الشيخ، أحمد سعيد، رهف العنزي، زهرة الخرجي، في الشرقاوي، سعاد الحسيني"، والعمل من تأليف منى الشمري ومن إخراج محمد دحام الشمري.

ودارت قصة العمل في ثلاثة أزمنة مختلفة، وقد تناول في أحداثه قصصاً مختلفة منها العنف ضد المرأة وما يطال النساء المطلقات من إساءات وتعنيف بعد الانفصال، وأيضاً قضية اختلاف المذاهب الدينية وقضية حقوق الأطفال والزوجات المقهورات.

النهضة نيوز