يزن السيد يتحدث عن بقاء النازحين السوريين في لبنان وعلاقته بـ باميلا الكيك

فن ومشاهير

يزن السيد عن أزمة النازحين السوريين في لبنان: لا تعلقوني

22 تموز 2023 13:16

رفض الفنان يزن السيد التعليق على فكرة بقاء النازحين السوريين في لبنان، بعد سؤاله عن رأيه في الموضوع من قبل الإعلامية غريس راضي خلال حوارهما الذي دار ضمن برنامج " بلا تصنيف".

يزن السيد يعلق على وجود اللاجئين السوريين في لبنان

وفي التفاصيل، سألت الإعلامية اللبنانية غريس راضي ضيفها النجم يزن السيد عن رأيه في بقاء اللاجئين السوريين في لبنان، ليعلق: " أنا مع إنه كل إنسان يعيش وين ما بدو، وبالمكان اللي هو بلاقي حاله مرتاح فيه، وبدو يرجع أهلا وسهلا".

لتقاطعه مضيفته مؤكدة وجوب استقرار كل إنسان في وطنه، ليطالبها بعد ذلك بعدم اقحامه في هذه القضية الجدلية كي لا يُغضب أي أحد، قائلاً: " بلاها بلاه هالسؤال ما تفوتوني بالقصة لأن ما بعرف احكي بالموضوع، هلا بخبص الدنيا، وبعلقكم مع بعض".

وأضاف: " عنجد بلاه كله لأن عنجد ما بفهم فيهم، بركا واحد قال لي ما بدي ارجع، قاعد هلا، ما بدو يرجع يا أخي، شو بدي قول له ارجع، يعني بدك تعلقيني هون وهون، لا تعلقوني".

يزن السيد يشيد بـ باميلا الكيك

وعن علاقته بالنجمة باميلا الكيك، أكد يزن السيد أن علاقة صداقة وطيدة تجمعهما منذ تعاونهما معاً في أحد الأعمال الدرامية، وأوضح أن زميلته اللبنانية إنسانة نظيفة من الداخل وصريحة أيضاً.

وأشار إلى أنها تلقت تحذيرات ونصائح كثيرة بشأن العمل معه والتقرب منه، إلا أنها رفضت ذلك لتكتشف حقيقته، قائلاً: " باميلا الكيك حدا نضيف متل الورقة البيضاء، كنا عم نصوُّر عمل بتركيا وصرنا أصحاب".

وتابع: " بعد أسبوع، إجت وقالت لي ليك بدي قلك شي، في كتير ناس دقولي وقالوا لي ديري بالك من يزن، صدقني أنت أحسن من كتير ناس".

واستطرد: " وأنا قلت لها إنه هيدي مشكلتي، اللي ما بيعرفني بياخد مني موقف ما بعرف ليش".

أعمال يزن السيد الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضم الفنان الشهير مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " دوار شمالي/ مسار إجباري" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، منهم: " سامية الجزائري، عبد المنعم عمايري، أمل بو شوشة، فايز قزق، أندريه اسكاف" وغيرهم.

بينما حضر النجم السوري يزن السيد في موسم رمضان الماضي من خلال الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية " حارة القبة"، تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وبطولة " عباس النوري، أمل عرفة، خالد القيش، فادي صبيح، نادين تحسين بيك".

النهضة نيوز