يزن السيد يروي تفاصيل تعرضه للتنمر

فن ومشاهير

يزن السيد يروي تفاصيل معاناته مع التنمر

22 تموز 2023 16:18

روى الفنان يزن السيد تفاصيل معاناته مع التنمر خلال مرحلة الطفولة والمراهقة، مؤكداً أنه واحد من ضحايا السخرية غير المبررة، وذلك خلال استضافته في برنامج " بلا تصنيف" الذي تقدمه الإعلامية غريس راضي.

يزن السيد ضحية من ضحايا التنمر

حيث قال النجم السوري أنه تأخر في دخول مرحلة البلوغ بخلاف رفاقه، الذين كانوا يستعرضون شواربهم ومناكبهم العريضة أمامه، مما دفعه للحديث مع والده حول هذا الموضوع وسؤاله عن السبب في ذلك.

وأضاف: " تأخرت لإنضج، كنت رح خلص بكالوريا وما عندي شي، فسألت أبي عن الموضوع وقلت له شو القصة، فضحك وطمني وقال لي عادي أنا كنت هيك متلك".

وحول صراحته الزائدة، أشار نجم مسلسل " صرخة روح" إلى أن الناس تحب الأشخاص الكاذبين وليس الصادقين، مؤكداً أنه استغل أحد اللقاءات التي أجريت معه للكذب في كل المواضيع التي سُئل عنها، ليتفاجأ بعدها بكم الإشادات التي وصلته من الجمهور، وعلق: " مشان يحبوك الناس لازم تكذب، عملت لقاء كله كذب بكذب وكثير حبوه الناس".

يزن السيد يرد على اتهامه بتصدر أخبار الفضائح

ورداً على وصفه بـ " ملك الفضائح" في رسالة وصلته من متابع، أبدى النجم السوري عدم اهتمامه بالموضوع، مشيراً إلى أن الناس أساؤوا للرسول الكريم، قبل أن يتساءل قائلاً: " مين أنا جنب الرسول لحتى ما يحكوا؟".

يزن السيد يعتذر من زوجته لمى الرهونجي

وأكد يزن السيد خلال حواره مع مضيفته غريس راضي أنه شخص محب للحرية، وأن هذه مشكلته مع زوجته السيدة لمى الرهونجي، مؤكداً أنه لم يستطع أن يُغيِّر من طبعه، وحرص على الاعتذار من زوجته أمام الملأ، قائلاً: " بس بدي اعتذر من لمى، أنا آسف، أنا بحب حريتي شو بعمل أنا هيك".

أعمال يزن السيد الجديدة

يشار إلى أن الفنان الشهير، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " دوار شمالي/ مسار إجباري" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، منهم: " سامية الجزائري، عبد المنعم عمايري، أمل بو شوشة، فايز قزق، أندريه اسكاف" وغيرهم.

وتنافس النجم السوري يزن السيد في موسم رمضان الماضي من خلال الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية " حارة القبة"، تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وبطولة " عباس النوري، أمل عرفة، خالد القيش، فادي صبيح، نادين تحسين بيك".

النهضة نيوز