رهف القنون بالمايوه في أحدث ظهور

فن ومشاهير

رهف القنون تستعرض جسدها بالمايوه

27 تموز 2023 17:11

نشرت المدونة رهف القنون صورة جديدة لها على حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيها بمايوه باللون الأرجواني.

رهف القنون بالمايوه في أحدث ظهور

بدت نجمة السوشيال ميديا، رهف القنون في الصورة الجديدة، وهي تجلس على إطار حوض السباحة، مرتدية مايوه عصري من تدرجات اللون الأرجواني، وظهرت المشهورة السعودية وهي تنظر بشكل مباشر إلى كاميرا هاتفها المحمول.

رهف القنون بوضعيات ساخنة وإطلالة جريئة

وفي وقت سابق، شاركت المدونة الشابة صوراً جديدة لها من رحلة الاستجمام التي تقضيها على متن يخت في عرض البحر، استعرضت خلالها مفاتنها بطريقة جريئة.

أطلت رهف القنون في المنشور بثياب البحر، وأطلت في واحدة من الصور وهي مستلقية بالمايوه البكيني تحت أشعة الشمس، بينما ظهرت في صورة ثانية وهي تستعرض قوامها من الخلف بوضعية ساخنة، وعلقت: " أوقات جيدة للحصول على علامات السُمرة".

وحرصت الناشطة السعودية على إغلاق خاصية التعليق في وجه المتابعين، منعاً للتعليقات والعبارات السلبية اللاذعة التي قد تطالها من الأشخاص المعارضين لأسلوب عيشها وتصرفاتها البعيدة عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي عامة والسعودي خاصة.

هذا وقد عادت رهف القنون إلى استعراض مفاتنها وتفاصيل جسدها عبر تطبيق INSTAGRAM، بعد أشهر من التزامها بمشاركة صورها وإطلالاتها الجريئة عبر موقع Only Fans الإباحي المأجور.

والتي حررصت فيها على استعراض التغييرات الطارئة على جسدها جراء عمليات التجميل، لاسيما بعد خضوعها لعملية " تكبير الثدي"، وذلك من خلال عدة إطلالات جريئة ساخنة.

من هي رهف القنون؟

وفي التالي تفاصيل قصة هروب وشهرة رهف القنون:

جذبت الفتاة السعودية أنظار العالم أجمع في نهاية عام 2019، بعد أن رفضت العودة مع أفراد أسرتها إلى المملكة العربية السعودية، وتحصنت في غرفة تابعة لمطار العاصمة التايلاندية " بانكوك".

وطالبت وقتذاك بفتح قناة تواصل بينها وبين منظمة الأمم المتحدة لحقوق اللاجئين، وبعد تنفيذ رغبتها وتمام الاتصال، طلبت من المنظمة منحها إذن اللجوء لأي دولة أجنبية، لتعلن بعد ذلك كندا قبولها لجوء رهف القنون.

جدير بالذكر أن الحكومة الكندية، استقبلت المدونة الشابة عند وصلها إلى البلاد بموكب رسمي مهيب، لتصبح بعد ذلك قضية رهف القنون، قضية رأي عام عالمي.

النهضة نيوز