أم يحيى تحتفل بعيد ميلاد جاسم النبهان

فن ومشاهير

ملابس زوجة جاسم النبهان في عيد ميلاده تستفز الجمهور

2 آب 2023 19:06

تعرضت السيدة المغربية أم يحيى، زوجة الفنان جاسم النبهان لانتقادات حادة من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بملابس المنزل ( قميص قطني) في عيد ميلاد الأخير.

حيث انتقد الجمهور خروجها المتكرر على السوشيال ميديا بثياب النوم أو عباءات المنزل، وعدم بتصفيف شعرها، قبل أن يشككوا في وعي النجم الكويتي ومدى إلمامه بتصرفات زوجته المغربية.

أم يحيى تحتفل بعيد ميلاد جاسم النبهان

ظهرت السيدة المغربية في الشريط المصور وهي تغني لزوجها احتفاءً بدخوله في عامه الجديد، دون اكتراث الأخير لها وانشغاله بالحديث مع نجلهما الوحيد " يحيى" البالغ من العمر 5 سنوات.

وهو ما لفت أنظار المتابعين إلى جانب ملابس السيدة أم يحيى وقسَّم آرائهم بين معلق على هندامها وأسلوبها في الظهور وبين محلل لكيفية تقبُل جاسم النبهان لتصرفات زوجته.

حيث كتبوا في تعليقاتهم: " مو طبيعي كأنه مو واعي شقاعد يصير حوله بعالم ثاني"، و" من عيونه والله ما هو طبيعي الرجال"، و" ودي مرة أشوفها لابسة أو متكشخة أو مسوية شعرها الحين هذا لبس تصور فيه"، و" على الأقل إلبسي زي الناس ومشطي شعرك ولا بلاش تصوير جالسة تستهبل".

جاسم النبهان في المستشفى

ويُعد هذا الظهور الأول للنجم الكويتي الشهير بعد دخوله إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية عامة للاطمئنان على صحته، حيث طمأن محبيه على صحته وقتذاك، قائلاً: " الحمدلله، ما فيني شي، وما فيني إلا العافية، وكل ما في الموضوع أني دخلت المستشفى لإجراء فحوصات عادية، وراح أخرج من المسشفى يوم غد بإذن الله".

أعمال جاسم النبهان الجديدة

وفي سياق منفصل، ينتظر الممثل القدير جاسم النبهان حالياً عرض أحدث أعماله الدرامية " الدولة العميقة"، تأليف فيصل البلوشي وإخراج سعيد الماروق وبطولة " يعقوب عبدالله، خالد البريكي، فيصل العميري، بشار الشطي، خالد المظفر، روان بن حسين، مشاري الفريح، جاسم البلوشي".

آخر أعمال جاسم النبهان

وتنافس جاسم النبهان في سباق رمضان 2023 من خلال بطولة مسلسل " البوشية" الذي جمعه بكوكبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم: " مريم الصالح، محمد جابر، عبد الرحمن العقل، عصرية الزامل، سلمى سالم، محمد الصيرفي، عبدالله الخضر، غرور، في الشرقاوي"، والعمل من تأليف فايز العامر ومن إخراج حسين أبل.

النهضة نيوز