فضل شاكر ليس بخير بسبب اشتباكات مخيم عين الحلوة

فن ومشاهير

فضل شاكر يبوح بحزنه للإعلامية نضال الأحمدية بعد اشتباكات مخيم عين الحلوة

3 آب 2023 11:56

أعرب الفنان فضل شاكر عن حزنه الكبير وتأثره الشديد بسبب الاشتباكات العنيفة الدائرة منذ أيام بين الفصائل الفلسطينية في محل إقامته في مخيم عين الحلوة، وذلك في اتصال هاتفي مع الإعلامية نضال الأحمدية.

فضل شاكر ليس بخير بسبب اشتباكات مخيم عين الحلوة

وفي التفاصيل، رفض الفنان اللبناني ذو الأصول الفلسطينية فضل شاكر القول أنه " بخير"، بسبب حزنه على ما يدور بين إخوة التراب القابعين منذ سنوات في مخيم عين الحلوة.

حيث قالت الإعلامية نضال الأحمدية في منشور مقتضب عبر حسابها الرسمي في تطبيق Instagram: " مع احتدام المعارك بالسلاح الثقيل في المخيم الفلسطيني تواصلت مع الغالي فضل شاكر الذي رفض أن يقول ( أنا بخير لشدة حزنه على ما يحدث)".

وحملت ناشرة " مجلة الجرس" تحية النجم الشهير لكل محبيه وجمهوره العربي المنتشر في بقاع العالم، ومن ثم أشادت به واصفة إياه بملك الرومانسية والإنسانية والأخلاق والوطنية.

تعاون فني جديد بين فضل شاكر والشاعر أحمد ماضي

وفي سياق منفصل، يستعد فضل شاكر لإصدار أغنية جديدة من كلمات الشاعر الغنائي أحمد ماضي، وفقاً لما كشفه الأخير خلال استضافته في برنامج " ألبوم حياتي" الذي تقدمه الإعلامية ديانا فاخوري على منصة صوت لبنان الدولية.

حيث قال رداً على سؤال حول علاقته الفنية مع الأول وإمكانية تعاونهما مجدداً: " في أغنية جديدة بتقتل عامله ياها، رح تنزل قريباً جداً".

أغنية فضل شاكر الجديدة بغيب بمزاجي

وحقق الفنان فضل شاكر نجاحاً جماهيرياً لافتاً مؤخراً بعد طرحه أغنية " بغيب بمزاجي"، التي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر إيهاب عبد العظيم والملحن عمرو الشاذلي والموزع الموسيقي والمكس والماستر عمرو الخضري.

ويقول مطلع أغنية بغيب بمزاجي: " بغيب أغيب أنا الغيبة وارجع أنا بالهيبة.. عالم فالصو غريبة.. سايبكم تلعبو يلي عايز يجي جولة ييجي وعليها استولى.. مش وحيد أنا دولة حملة مش حتغلبوه.. بغيب أغيب أنا الغيبة.. وأرجع أنا من الهيبة.. عالم فالصو غريبة.. سايبكم تلعبو يلي عايز ييجي جولة ييجي وعليها استولى.. مش وحيد أنا دولة حملة مش هتغلبوه".

النهضة نيوز