إليسا تطل بفيديو عفوي والجمهور يعلق: تتمغط وتتقصع

فن ومشاهير

إليسا تقفز بعفوية والجمهور يعلق: تتمغط وتتقصع

5 آب 2023 13:34

شاركت الفنانة إليسا عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق Instagram، فيديو التقط لها أثناء تبخترها عند نزولها على السُلم الداخلي لمنزلها على وقع أنغام أغنية " بتمايل على الـ Beat.

إليسا تقفز فرحاً داخل منزلها

ظهرت النجمة اللبنانية في المنشور، وهي تتمايل بدلال ودلع ومن ثم تقفز فرحاً وسعادة، مرتدية ملابس اعتيادية مريحة، تألفت من سروال من الجينز نسقت معه بلوز أسود وقميص من تدرجات اللون البيج.

وجذب الشريط المصور أنظار محبي إليسا الذين تداولوه عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، حيث انقسموا عليه بين مشيد بإيجابيتها وحيويتها ومتغزل بضحكتها وبين ناقد لحركاتها، ومن التعليقات: " علامها تقصع"، و" انبسطي يا حلوة"، و" شفيها تتمقط"، و" زين شفناها تضحك"، و" إيجابيات مزيفة"، و" إذا طلعوا أهلي برا البيت وأبفلها".

وورد أيضاً: " سبحان الله المرأة بعد سن الخمسين تظهر شخصيتها الجديدة.. مقارنة بين الحين وقبل فرق عن شخصيتها في فترة الألفينات لما كان عمرها في الثلاثينات.. كانت رزينة وغامضة وحذره في تصرفاتها ناهيك عن شكلها الخارجي كيف كان.. لكن حالياً تغيرت بشكل كبير حتى في شخصيتها أحس فقدت جاذبيتها".

ألبوم إليسا الجديد

وفي سياق منفصل، كشفت النجمة اللبنانية مؤخراً تفاصيل من ألبومها الجديد المنتظر، حيث أبانت أن الألبوم سيحمل عنوان إحدى الأغنيات اللبنانية التي تعاونت فيها مع الفنان مروان خوري.

وقالت: " الألبوم سيُطرح بعد شهرين وتحديداً في أكتوبر/ تشرين الأول، وعن أغنية من أول دقيقة، وأنا وبس غهما خارج الألبوم الجديد، وكل الأغنيات اللبنانية في الألبوم من توقيع مروان خوري، وقد تعاونت في هذا الألبوم مع الشاعر نادر عبدالله".

وأردفت: " أغاني الألبوم الجديد من توزيع شركة روتانا، وأتحضر حالياً للظهور في لقاء تلفزيوني إلى جانب اتفاقي مع منصة نتفليكس للتعاون في عمل فني".

أغنية بتمايل على الـ Beat

يشار إلى أن إليسا، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال أغنية " بتمايل على الـ Beat" التي تعاونت فيها مع الشاعر والمحلن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أمين نبيل.

ويقول مطلع الأغنية: " وسط الناس وحيدة مفيش ولاحاجة جديدة عشان أنت بعيد عني فـ مش فارقالي ولاحاجة.. وسط الناس سهرانة لكن خايفة وزهقانة عشان أنت بعيد عني ومشتاقة ومحتاجة.. وطول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش.. مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش".

النهضة نيوز