وفاة والد صمود المؤمن

فن ومشاهير

وفاة والد الفنانة صمود المؤمن

5 آب 2023 14:34

فجعت الفنانة صمود المؤمن بوفاة والدها، السيد عصام حمد المؤمن، صباح اليوم السبت، ونعت النجمة الكويتية البالغة من العمر 32 عاماً والدها الراحل من خلال تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفاة والد صمود المؤمن

جاء في نصِّ الصورة السوداء التي غردت بها عبر تويتر: " إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي المرحوم عصام حمد المؤمن، اسأل الله أن العظيم أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة".

سارع محبو النجمة صمود المؤمن إلى مواساتها وتقديم العزاء لها عبر خاصية التعليق الملحقة بالحساب، ومما دوَّنوه: " عظم الله أجركم"، و" الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب"، و" لا حول ولا قوة إلا بالله عظم الله أجرك وجعلها آخر الأحزان يارب".

أعمال صمود المؤمن الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة الكويتية الشابة مؤخراً إلى قائمة أبطال مسرحية " Sing" تأليف عثمان الشطي وكتابة كلمات الأغاني عبدالله خالد وإخراج عبدالله عباس، وبطولة " هبة الدري، شيخة العسلاوي، فهد باسم، روان العلي، منصور البلوشي، شملان العميري، طلال باسم، أحلام التميمي".

كما تعاقدت الممثلة الشابة على المشاركة في مسلسل " في مثل هذا اليوم" للكاتب علي دوحان والمخرج محمد القفاص، وسيجمع العمل على قائمة أبطاله " يعقوب عبدالله، هبة الدري، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، روان مهدي، شيماء رحيمي، طلال باسم، أحمد النجار، شهد عبدالله".

آخر أعمال صمود المؤمن

وتنافست صمود المؤمن في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " دفعة لندن" الذي جمعها بكوكبة من الفنانين العرب، منهم " حمد أشكناني، ليلى عبدالله، ميلا الزهراني، لولوة الملا، رهف محمد، آلاء شاكر، عبدالله الرميان، فهد الصالح، ناصر الدوسري"، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد بكير.

ودارت قصة العمل حول مجموعة من الطلبة العرب الذين ينتقلون إلى مدينة الضباب للدراسة خلال فترة الثمانينات حاملين معهم أفكارهم وتقاليدهم وأحلامهم المختلفة، لتبدأ حكايات الحب والغيرة والمؤامرات. 

النهضة نيوز