رضا البحراوي يفاجئ جمهوره في العلمين

فن ومشاهير

رضا البحراوي يغني لـ جورج وسوف في العلمين

12 آب 2023 11:19

أحيا الفنان رضا البحراوي، أمس السبت، حفلاً غنائياً ساهراً، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الترفيهي، أشعل خلاله حماس الجمهور بباقة منوعة من أشهر أغانيه ومن ثم أطربهم عند أدائه أغنيتي " قلب العاشق" و" بيحسدوني" للنجم جورج وسوف.

رضا البحراوي يغني لـ جورج وسوف وحسن الأسمر

وافتتح المطرب المصري رضا البحراوي حفله الغنائي المُدرج ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بأغنية " مش هسيبك" للنجم الراحل حسن الأسمر وسط تفاعل الحضور معه بالغناء والتصفيق الحار.

ومن ثم أدى مجموعة كبيرة من أغنياته التي أثارت حماس الجمهور منها " أغنية ناس مني" و" أغنية صحبك من بختك"، وذلك قبل أن يطربهم بأغاني سلطان الطرب جورج وسوف.

وشارك العديد من الحضور مقاطع فيديو وصور من كواليس حفل رضا البحراوي في العلمين على السوشيال ميديا، حيث تفاعل معها المستخدمون بشكل لافت ومن ثم دشنوا هاشتاج " رضا البحراي في العلمين"، وعليه، تصدر المطرب الشعبي ترند تويتر، وأضحى حفله في العلمين من المواضيع الرائجة على منصة التدوينات القصيرة.

ومن تعليقات النشطاء على التدوينات المتعلقة بحفل المغني الشاب: " رضا البحراوي غير يا جدعان"، و" أأنا بحب رضا البحراوي"، و" رضا البحراوي يشعل أي مكان بيكون فيه حرفيا"، و" قول يا عم قول"، و" ما بيختلفش عليه اتنين".

وورد أيضاً: " أقسم بالله ده عالمي مش أنا بنت هو بس لو هموت كده ما بحبش إلا هو"، و" يا مرقص العلمين يا بحر بحراوي يا جامد"، و" بيخلي مزاجي في حتة تانية.. أقسم بالله هو في كدة يا جدعان".

آه يا زمن أغنية رضا البحراوي الجديدة

يشار إلى أن آخر أغنيات رضا البحراوي الخاصة، كانت " آه يا زمن" التي طرحها عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وتعاون النجم الشعبي في الأغنية مع الموزع الموسيقي عبده سالاس.

ويقول مطلع أغنية "آه يا زمن" : " يا ليل يا ليل يا عيني يا ليلي يا عيني يا ليل يا ليل، يا عين يا ليلي يا ليل، آه من الزمن ومن عمايله يا ناس فيِّ آه من الزمن بدفع ثمن إخلاصي غدر وقسية، بدفع ثمن اكمني ساكت وبداري ما بتكلمش ولا اكمني صابر ولا اكمني صابر على جرحي ما بتكلمش".

النهضة نيوز