حفل مسار إجباري في العلمين

فن ومشاهير

مسار إجباري يتصدر بعد حفله في العلمين

12 آب 2023 13:11

استحوذ حفل فريق "مسار إجباري" الذي أقيم، مساء أمس السبت، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين على أنظار الجمهور، لاسيما بعد تسريب الحضور مقتطفات مصورة من كواليس الحفل أثناء غناء أعضاء الفريق الغنائي مجموعة من أبرز أغنياتهم الشهيرة، منها " معاهم".

مسار إجباري في العلمين

حيث تألق أعضاء " مسار إجباري" عند أدائهم أغنية " معاهم"، وهو ما أثار تفاعل الجمهور الذي ردد كلمات الأغنية وتمايل على وقع موسيقاها، وقد اختتم هاني الدقاق مؤسس الفرقة الغنائية الحفل بكلمة مقتضبة، تمنى فيها أن يكون الحفل قد أثار السعادة في نفوس الحضور، قائلاً: " يارب تكونوا انبسطوا معنا ونشوفكم الحفلة الجاية".

وتفاعل الحضور كما مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشورات المسربة من حفل مسار إجباري على السوشيال ميديا، حيث أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بالأجواء وأداء الفرقة الغنائية، وكشف بالبعض عن أسفهم لعدم قدرتهم على حضور الحفل في العلمين.

ومن التعليقات: " أنا بعشق كل أغاني مسار إجباري وبالذات المقطع دا.. وساعات نهايات الحكاوي بتسيب معاها سؤال"، و" قصة حب لن تنتهي"، و" هذا هو ذوقي"، و" الحفلة بتاعتهم في العلمين حلوة أوي بجد ياريتني كنت سمعت كلام صحابي وروحت معاهم بجد ندمانة"، و" الليلة عيد".

وورد أيضاً: " الجامد في الموضوع أن مسار إجباري بيغنوا كتير عن الحرية وده ما منعش تواجدهم في مهرجان العلمين"، و" يا أخي أنت جامد موت بطل قلبي كدا زمانك مولع العلمين دلوقتي العلمين النهاردة"، و" حفلة مسار إجباري في العلمين الجديدة الإقبال عليها تاريخي بجد".

أغنية حبة طبطبة لـ مسار إجباري والفنان دياب

وبالعودة إلى مسار إجباري، كان آخر أعمال الفرقة الغنائية المصرية ديو " حبة طبطبة" الذي جمع أعضاء الفرقة بالفنان دياب، والديو من كلمات محمد بحيري ومن ألحان توسي.

والأغنية من كلمات: " شكر أغاني من زمان ماسكة في وداني ليها فضل كبير عليا بشكر دكك وكلاب سكك جريت معايا مش عليا بشكر بشر مفيهومش شر مشوفتهموش بشكر عشان عشمان أشوفهم منساهمش شكراً لحبة طبطبة ولكل دمعة قريبة".

مهرجان العلمين بدورته الأولى

يذكر أن مهرجان العلمين يعتبر من الفعاليات الكبرى في العالم العربي والشرق الأوسط، وقد شهد منذ افتتاحه يوم الخميس 13 تموز/ يوليو الماضي، عدداً كبيراً من الفعاليات الترفيهية الرياضية والفنية، من بينها " حفل موسيقي للموسيقار عمر خيرت، حفل لـ كارول سماحة، حفل بهاء سلطان".

كما أقيم عرض أزياء عالمي للمصمم الشهير مايكل سينكو، وقد حضره نخبة من مشاهير العالم العربي، فيما أحياه النجم رامي عياش، هذا ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان طوال فصل الصيف.

النهضة نيوز