سوسن ميخائيل تهاجم وسائل الإعلام بسبب نجمة سورية شهيرة

فن ومشاهير

سوسن ميخائيل تنفي التصريحات المنسوبة إليها عن نسرين طافش: عيب

13 آب 2023 22:04

نفت الفنانة السورية سوسن ميخائيل تصريحات راجت باسمها، كشفت فيها حجم ثروة زميلتها نسرين طافش وبعض التفاصيل المتعلقة بها، وأكدت النجمة أنها ضاقت ذرعاً بالقصص المُختلقة والأكاذيب المفبركة من قبل الصحافة الصفراء.

سوسن ميخائيل تنفي حديثها عن ثروة نسرين طافش

تبرأت الممثلة السورية سوسن ميخائيل في فيديو عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، من التصريحات المنسوبة إليها عبر أحد المواقع الإلكترونية، وأوضحت أنها ليست بهذه السخافة كي تتطرق للحديث عن ثروة زميلتها أو حياتها الشخصية.

وأكدت أن لا علاقة شخصية تربطها بـ نسرين طافش ولم تجتمعا معاً طوال سنوات عملهما في المجال الفني، وأضافت: " أنا ماني تافهة وأكبر من هالحكي بكتير، لهيك ضبوا لسانكم وحاج سخافة خلص قرفتونا السوشيال ميديا، عيبوا عليكم بدكم توقعوا بين العالم وتعملوا ترند، بس مو على أكتافنا عنجد عيب، أصلاً أنتوا ما بتعرفوا العيب".

وتفاعل محبو نجمة الدراما السورية مع كلامها ودعموها بتعليقاتهم الإيجابية، ومنها " الموضوع مو مستاهل تردي عليه.. الكل بيعرف شو أنتِ وبيعرف طيبة قلبك وروحك.. وبيعرفوا كمان مستوى هالصفحات الرخيصة".

أعمال سوسن ميخائيل الجديدة

يشار إلى أن الفنانة سوسن ميخائيل، بدأت مؤخراً في تصوير مشاهدها بالنسخة العربية من مسلسل " الخائن/ Sadakatsiz"، والعمل من بطولة كل من" قيس شيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي".

آخر أعمال سوسن ميخائيل

وتنافست الممثلة السورية في سباق دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما " ضيف على غفلة" تأليف نسرين الحيلوني وإخراج عمار تميم، وبطولة كوكبة من المشاهير منهم " وفاء موصللي، وائل زيدان، ليلى سمور، أمانة والي، نادين قدور، وجدي عبيدو".

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول الطباخة (هنية) التي تعمل بمجال طهي الوجبات للطلبات الخاصة، كما تعرض الأحداث عدة مواقف كوميدية بين المستأجرين الذين يقيمون بالمنزل.

ومسلسل " قرار وزير" الذي شاركت فيه سوسن ميخائيل إلى جانب كل من " جرجس جبارة، لارا بدري، باسل خليل، محمد قنوع، سعد مينا، غادة بشور، علي كريم، عهد ديب"، والعمل من تأليف وإخراج طارق سواح.

ودارت أحداث العمل حول محامٍ سابق يتسلم منصب وزير، ويفاجئ الجميع بعد فترة قصيرة من توليه العمل باتخاذه قرار غريب غير متوقع يصدم الجميع وتتصاعد الأحداث.

النهضة نيوز