إليسا تشوق الجمهور لـ أغنية العقد

فن ومشاهير

إليسا تشارك البوستر الترويجي لأغنية العقد

15 آب 2023 20:29

شاركت الفنانة إليسا قبل قليل البوستر الترويجي لأغنية ( العقد) التي ستصدرها قريباً عبر قناتها الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، وذلك وسط تفاعل جمهورها الذي أعاد التغريد بالمنشور الدعائي وجعل اسم الأولى يتصدر قائمة ترند X ( تويتر).


أغنية إليسا الجديدة ( العقد)

تعاونت النجمة اللبنانية إليسا في أغنية (العقد) في التوزيع الفني مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات،بينما في الكلمات مع الشاعر أيمن بهجت قمر وبالألحان مع محمد يحيى، فيما تعاملت بالتوزيع الموسيقي مع جلال الحمداوي.

وتضيء المطربة الملقبة من محبيها بـ ملكة الإحساس في جديدها الغنائي على قضية انفصال الأزواج، وذلك وفقاً لم جاء في كلمات الأغنية التي سبق ودندنت مطلعها خلال استضافتها في برنامج " مراحل" الذي عُرض في رمضان الماضي.

ويقول مطلع الأغنية: " العقد ده عقدتني، والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه، بص الخاتم في إيه، اسمك مكتوب عليه، ده لوحده ذكرى اليوم ما كان ليش حظ فيه".

إليسا تتصدر بعد طرحها بوستر أغنية العقد

وتصدرت الفنانة إليسا ترند تطبيق التدوينات القصيرة X على هامش طرحها بوستر أغنية (العقد) في العديد من البلدان العربية على رأسها " لبنان، الجزائر، السعودية، البحرين، مصر، ليبيا، الأردن، الكويت، المغرب، قطر، عمان".

ألبوم إليسا الجديد

وكشفت إليسا في وقت سابق بعض التفاصيل من ألبومها الجديد المرتقب، حيث أوضحت أن الألبوم سيحمل عنوان واحدة من الأغنيات اللبنانية التي تعاونت فيها مع الفنان مروان خوري.

وقالت في ردها على أسئلة متابعيها حول ألبومها الجديد عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي: " الألبوم سيُطرح بعد شهرين وتحديداً في أكتوبر/ تشرين الأول، وعن أغنية من أول دقيقة، وأنا وبس غهما خارج الألبوم الجديد، وكل الأغنيات اللبنانية في الألبوم من توقيع مروان خوري، وقد تعاونت في هذا الألبوم مع الشاعر نادر عبدالله".

وتابعت إليسا: " أغاني الألبوم الجديد من توزيع شركة روتانا، وأتحضر حالياً للظهور في لقاء تلفزيوني إلى جانب اتفاقي مع منصة نتفليكس للتعاون في عمل فني".

أغنية بتمايل على الـ Beat لـ إليسا

وحققت إليسا نجاحاً جماهيرياً واسعاً بعد إصدارها أغنية " بتمايل على الـ Beat"، حيث تجاوزت نسبة الاستماع على الأغنية عبر قناتها الرسمية في يوتيوب عتبة الـ 6 مليون مشاهدة، وذلك خلال الشهر الأول من طرحها عبر تطبيق الفيديوهات العالمي.

النهضة نيوز