صور شهاب ملح بين الماضي والحاضر تعرضه لانتقادات لاذعة

فن ومشاهير

صور شهاب ملح قبل وبعد عمليات التجميل تستفز المتابعين

18 آب 2023 14:18

شارك الناشط الإيراني شهاب ملح عبر حسابه الرسمي في أحد وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير، كشف من خلاله عن المتغيرات التي طرأت على شكله الخارجي.

حيث أطل بشكله الطبيعي الذي كان عليه عام 2018 قبل عمليات التجميل والتغييرات البدنية التي سيطرت على جسمه بفعل التمارين الرياضية، ليظهر فيما بعد بشكله الحالي.

شهاب ملح قبل وبعد التجميل

وأوضح مشهور السوشيال ميديا أسباب المنشور، مبيناً أنه أراد الكشف بنفسه عن التغييرات الجذرية التي أقدم عليها، حيث كتب: " قلت أفضح نفسي بنفسي".

وانطلقت عليه تعليقات متابعيه، الذين انقسموا بين ناقد ومهاجم له وبين ساخر، حيث ورد في تعليقاتهم: " في 2018 أحسن لك.. كنت تزوجتك"، و" كنت شوية رجال صرت هسا بنية رسمياً"، و" أنت الكائن الوحيد اللي ضاغط الجنسين".

في حين أكد متابع على ضرورة استيعاب الناس لظروف المدون الكويتي ذو الاصول الإيرانية، مشيراً إلى أن ما يمر به لربما كان ضحية من ضحايا الأمراض النفسية، وعلق:

" قبل ثلاثين سنة تعرض المغني الأمريكي مايكل جاكسون لكثير من الانتقادات بسبب عمليات التجميل التي أجراها لتغيير شكله.. لكن من يبحث وراء ذلك.. يجد أن هذا الإنسان كان يعاني من حالة نفسية جداً خطرة دفعته لهذا السلوك الغريب..".

وتابع: " اليوم تتكرر هذه الصورة مع كثير من الفانشستات.. كل إنسان حر في اختيار أسلوب حياته.. ولكن عندما يعرض الإنسان نفسه كمُنتج للآخرين فمن حق الناس إبداء الرأي والتعليق.. ولله في خلقه شؤون".

شهاب ملح يرقص بالهوت شورت

وأحدث البلوغر العشريني قبل أيام قليلة، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد أن أطل وهو يضع مستحضرات التجميل على وجهه، وأخذ يتراقص بالهوت شورت حاملاً بيده قالب الحلوى.

الجدير بالذكر أن السُلطات المحلية في الكويت، أمرت بإبعاد شهاب ملح عن البلاد ونفذت الحكم عام 2021، وذلك بسبب مشاركته العديد من الفيديوهات والصور التي تخالف قانون الحياء العام في الكويت، والتي ظهر فيها برفقة فتيات شبه عاريات، إضافة إلى تعرضه بالإساءة إلى الذات الإلهية، والتي حُبس على إثرها لمدة عشرة أيام في إحدى دور الرعاية لكونه كان قاصراً.

النهضة نيوز