أصالة نصري تستعد لإطلاق أغنية العجب في الهوى

فن ومشاهير

أصالة نصري تطرح البرومو الترويجي لأغنية العجب في الهوى

22 آب 2023 11:16

طرحت الفنانة أصالة نصري البرومو الترويجي لأغنية " العجب في الهوى" عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكشفت في تعليق مقتضب على المنشور أن جديدها الفني من تأليف الشاعر الصامل وألحان مبهم وتوزيع سيروس.

أصالة نصري تستعد لإطلاق أغنية العجب في الهوى

وأشارت المطربة السورية إلى أن الأغنية ستُطرح عبر منصة ديزر إلى جانب تطبيقيِّ الموسيقى أنغامي وسبوتفاي، ووفقاً للبرومو التشويقي، يقول مطلع أغنية أصالة الجديدة: " أنت لي وأنا لك العجب في الهوى".

محبو أصالة نصري تفاعلوا على المنشور بعلامات الإعجاب والتعليقات الإيجابية، حيث أعربوا عن حماسهم الكبير لسماع الأغنية وعن سعادتهم بتعاملها مع طاقم عمل جديد، ومن التعليقات: " بالانتظار على نار يا أسطورة.. بحبك"، و" الله كاست جديد"، و" وش الأخبار الزينة دي".

أغنية الحب الأبدي لـ أصالة نصري وماجد المهندس

وحققت الفنانة أصالة نصري مؤخراً نجاحاً لافتاً بعد تعاونها مع نظيرها العراقي ماجد المهندس في أغنية " الحب الأبدي"، إذ تجاوزت نسبة الاستماع على الأغنية عبر يوتيوب خلال الأيام الأولى من طرحها عتبة الـ 8 مليون مشاهدة.

وأغنية " الحب الابدي" من كلمات الشاعر فائق حسن ومن ألحان محمود خيامي ومن توزيع مدحت خميس، ويقول مطلع الأغنية: " أنتِ الحب الأبدي وروح الروح بنظرة وحدة بيه تردي الروح.. إيدي بإيدك وين نروح.. نروح أنتَ أماني وعوضي من الايام بس بحضنك أقدر أغف وأنام.. حبك جنة وأحلى من الأحلام".

حفل أصالة نصري في إسطنبول

من جهة أخرى، أحيَّت أصالة نصري مؤخراً حفلاً غنائياً ناجحاً في مدينة إسطنبول، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالأمر من خلال تعليق مقتضب، دونته عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا:

" كانت ليلة مبارح بإسطنبول ليلة من ألف ليلة وليلة، كانت حلم عشناه حقيقة صوتي وصّا لأعلى وأحلى نقطة براسي حتى فصلت عن الواقع بس مو لحالي فصلت أنا وكل الشباب والصبايا والصغار أخدت بإيدهم ورحنا أحلى مشوار".

وأكدت سعادتها بتفاعل أبناء الجمهور السوري معها وهتافهم باسم الجمهورية العربية السورية: " الوجوه مبارح كلها شغف وشوق وحُب وجمال وكانت من حلاوة الموجودين صار الشوف دقيق وملامح كلّ الوجوه انطبعت بروحي وما بتخيِّل ممكن أنسى هالوجوه، وقفت بلحظة أمسك حالي عن بُكى كان ممكن ما يوقف لمّا أصوات الشباب عليت وهنن عم يقولوا أحلى اسم بقلبي ( سوريا)".

وتابعت: "خفت اضعف، خفت ابكي، خفت ما أعرف كمّل ومتل طفلة قوية بدها تكمّل اللي توجدت مشانه غلبت دموعي وكمّلت، شكراً على السعادة اللي غمرتني أمان وفرح ورجعتني لأهلي اسمع لحن لهجتنا وشوف من كل بلد عربي شبّ وصبية قد ما فرحوا فيِّ أنا فيهم فرحت".

وأردفت: " شكراً يا أصحابي الأوفياء يا إخواتي الغاليين على هالزينة الحلوة اللي علقناها مبارح بليلتنا على روح من الحزن، تعبانة وقلب من البعد موجوع، لقاءنا دائماً غير على محبة صفائها إنسانية ما بتعرف غير لغة وحدة.. الحب والموسيقى".

النهضة نيوز