محمد الشعيبي يثير الجدل حول ارتباطه بالمودل أنسام

فن ومشاهير

محمد الشعيبي مع مودل أنسام في أحدث ظهور وتكهنات بارتباطهما

24 آب 2023 11:35

أثار الفنان السعودي محمد الشعيبي الجدل بين أوساط متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن شارك صورة جديدة جمعته بمواطنته مودل أنسام.

ارتباط محمد الشعيبي ومودل أنسام

ظهر فيها النجم الشاب وهو يقف ضاحكاً أمام عدسة الكاميرا، فيما أطلت المودل خلفه، وهو ما أحدث ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين انقسموا بين داعٍ لهما بالحفظ والسعادة، وبين متساءل عن طبيعة علاقتهما ومتكهن بارتباطهما، في حين أشار آخرون إلى تعاونهما فنياً.

وجاء في تعليقات النشطاء: " يا أخي عيب أقسم بالله عيب، استعراض وقلة حياء، الواحد يكون عنده ( غيرة) ومبدأ قمت تخبص آخر الوقت الله يشفيك صدق ولا يبلانا"، و" ربي يسعدكم ويجعل أيامكم سعيدة أخوي محمد".

وورد أيضاً: " العوض الجميل"، و" هم عايلة متحفظة ما أحس بيتزوجها وهذه سفور وشغالة استعراض أحس لا بس مسويين استعراض أو بيكون بينهم عمل"، و" والله مصدومة القلب البنفسجي بس يحطه من مملك لزوجته والحين راح لذي معقولة، هذي تكون زوجته أحس مو صدق".

محمد الشعيبي يقاضي جوجو الزلم

وكان المخرج السعودي المقيم في الكويت، قد كشف عن مقاضاته للمدونة جوجو الزلم على خلفية تصريحاتها المسيئة لبنات المملكة، حيث كتب في منشور مقتضب، نشره عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا:

" لاتظنون أني راضي على الكلام اللي تقال بحق بنات ديرتي، تم الاتفاق مع المحامي الخاص فيني بالكويت، وبإذن الله تسمعون خبر يطيب خاطركم".

وتابع محمد الشعيبي:" اللي ما ربَّاه الزمن يربونه عيال سلمان، الدنيا ما هي فرصة ولا كل مشرد يقول كلمة يمر مرور الكرام، بإذن الله في شكوى أمن الدولة خلال الأسبوع القادم".

وأردف:" الكويت فيها محاميين ومحاميات فيهم خير وما يرضون بالغلط ويعشقون السعودية، وكذلك كثير من الشعب الكويتي، انطروا وشوفوا القضايا من كل اتجاه، مو مشردة تهز العلاقة بين الكويت والسعودية، كان غيرها أشطر".

أعمال محمد الشعيبي

وعلى الصعيد الفني، لازال النجم السعودي محمد الشعيبي ينتظر عرض أجدد أعماله الإخراجية، مسلسل " جنة تصعد المنصة"، تأليف محمد عواد الشمري وبطولة كوكبة من مشاهير الخليج منهم " عبير أحمد، شيلاء سبت، حمد القطان، حلا، فاطمة الدمخي، محمد الوادي، مشعل الشايع". 

النهضة نيوز