جنى عمرو دياب تتعاون مع شركة Records‏ Interscope

فن ومشاهير

جنى عمرو دياب تتعاقد مع شركة Records‏ Interscope الأمريكية

25 آب 2023 18:53

تعاقدت جنى عمرو دياب مع شركة Records‏ Interscope الأمريكية، في أولى خطواتها الجدية لامتهان الغناء، وذلك تمهيداً لبدء إنتاج أغانٍ خاصة بها وطرحها بحرفية عالية على المنصات الموسيقية.

جنى عمرو دياب تتعاون مع شركة Records‏ Interscope

وأعلنت جنى، الابنة الصغرى للنجم عمرو دياب تعاقدها مع شركة التسجيلات الأمريكية Records‏ Interscope في تدوينة مقتضبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أعربت من خلاله عن سعادتها الكبيرة لهذا التعاون، حيث كتبت: " احذر من وقع للتو مع Interscope، لا استطيع أن أبدأ في وصف مدى سعادتي بالحماس لكوني بعيداً عن مثل هذا الفريق المذهل والعاطفي".

وتابعت: " لا أطيق الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية".

جنى عمرو دياب تشارك في الأعمال الخيرية

وقد شاركت ابنة الهضبة عمرو دياب متابعيها مؤخراً بمجموعة صور جديدة لها من كواليس العمل التطوعي الخيري الذي تنشط فيه، ظهرت فيه وهي تحضر الطعام ومن ثم تشارك في صبِّه للمحتاجين الذين يقصدون فعالية " مطبخ الحساء".

وأبدت سعادتها الكبيرة لكونها كانت جزءاً من هذه التجربة الإنسانية، كما بينت أهداف " مطبخ الحساء"، مُعلقة على المنشور: " شكراً لك يا مطبخ الحساء على استيعابي دائماً".

وتابعت: " لا يهدف مطبخ الحساء إلى إطعام المشردين فحسب، بل يهدف أيضاً إلى بناء مجتمع لهم، مكان آمن لهم للضحك والشعور بالرؤية والاعتراف"، وأضافت: " إنهم يقدمون العلاج والمشورة القانونية والمالية والمزيد من الحب، وأنا ممتن جداً لكوني جزء من هذا الأمر المذهل".

جنى عمرو دياب بالمايوه البكيني

وفي سياق منفصل، استفزت الشابة المصرية متابعيها عبر السوشيال ميديا خلال الايام الماضية، بعد سخريتها من كل الأشخاص الذين انتقدوا ظهورها بالمايوه البكيني، حيث أعادت نشر صورة لها، وهي مستلقية على بطنها بملابس السباحة، وعلقت متهكمة: " يا إلهي.. فتاة ترتدي بكيني.. هذا مخيف".

من هي جنى عمرو دياب؟

جنى دياب، الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب من زوجته السعودية زينة عاشور، تبلغ من العمر اثنان وعشرين عاماً، وتدرس الأدب الإنجليزي في لندن، كما أنها تمتلك حساباً في موقع " دي بوب" لتسويق وبيع الملابس.

وتمتلك الابنة الصغرى للفنان المصري موهبة الكتابة الشعرية الغنائية، إذ أنها تكتب وتغني بـ الإنجليزية، وقدمت قبل عامين عدداً من الأغنيات الخاصة وطرحتهم عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، وذلك قبل أن تتعاون مع الملحن بلال سرور في لحن أغنية " جميلة" التي شاركت والدها عمرو دياب في غنائها.

النهضة نيوز