فواز البراهيم يكشف عن جديده الغنائي "ما تمنى"

فن ومشاهير

فواز البراهيم يطرح البرومو الترويجي لأغنية ما تمنى

25 آب 2023 23:18

يستعد الفنان السعودي فواز البراهيم لطرح أغنية جديدة بعنوان " ما تمنى"، بالتعاون مع الشاعر والملحن عبد الإله المطرف والموزع الموسيقي محمد الشريف.

فواز البراهيم يكشف عن جديده الغنائي "ما تمنى"

وشوَّق فواز البراهيم جمهوره لجديده الغنائي " ما تمنى" من خلال مشاركته البرومو الترويجي للأغنية، كاشفاً عن مطلعها، ويقول: " اطلب اطلب ما تمنى.. أنت تؤمر بالإشارة.. لا تكلٍّف لا تعنَّى لك غلا الكون ومداره".

وأعرب محبو النجم السعودي عن سعادتهم الكبيرة وحماسهم الشديد لسماع جديده الفني، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها: " ألف مبروك مقدماً يا مبدع"، و" بالتوفيق أستاذ فواز البراهيم يا مبدع"، و" نتمنى له المليون مشاهدة.. وأن تكون قنبلة الموسم.. ونتمنى نسمعها بأقرب وقت".

آخر أغنيات فواز البراهيم " حر العرب"

وتأتي أغنية " ما تمنى" بعد نحو شهرين من إصدار المطرب الخليجي أغنية " حر العرب" التي تعاون فيها بالكلمات والألحان مع أحمد الحزيمي، وتقول الأغنية: " أبكي ولكن تحجب دمعي أهدابي.. حر العرب ما ترى الدمعة على خده.. رغم الأسى والتعب والشوق لأحبابي.. لا قرب الليل شبّت بالحشا وقده.. وأهيم في ذكرهم لاما أفقد أعصابي.. وأصبر رغم أن صبري بلغ حده.. حتى الفرح في غيابك ما طرق بابي.. والحزن والهم ما خلف وعده".

وحازت هذه الأغنية على إعجاب المستمعين، وفقاً لتعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي أكدوا فيها إعجابهم الكبير بأدائه وموهبته العالية وصوته الشجيِّ العذب.

مساحة الفنان فواز البراهيم الصوتية

وسبق وأن كشف الفنان فواز البراهيم بعض التفاصيل الخاصة من إنجازاته الفنية والشخصية، وما استخلصه من العلاقات والمواقف التي حدثت معه عام 2022، حيث أكد أن العام المنصرم بالنسبة له، يعتبر عام التقدم خطوة نحو الأمام، وعن التغييرات التي طرأت على مفاهيمه وكيفية تعامله وقناعاته خلال سنة 2022، أفاد:

" جاءت التغييرات نحو الأفضل"، وعما أعطته إياه هذه السنة، أشار إلى اتساع رقعة جمهوره، قائلاً:" جمهور أكثر"، وعما ناله من مكاسب، أوضح أنه كسب الكثير من المحبة، وأكد أنه لم يعاني بـ فعل الخسارة، مضيفاً:" جات سليمة".

النهضة نيوز