فيديو يظهر لحظة اصطدام سيارة فاطمة المؤمن بسيارة الضحايا الكويتيين

فن ومشاهير

فيديو يوثق لحظة اصطدام سيارة فاطمة المؤمن بسيارة الضحايا الكويتيين

29 آب 2023 10:57

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بشريط فيديو قصير يرصد لحظة اصطدام سيارة فاطمة المؤمن بعربة الضحايا الكويتيين.

فيديو حادث فاطمة المؤمن

وثق الشريط المصور لحظة وقوع حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن، بعد أن تجاوزت الإشارة الحمراء، حيث اصطدمت بسيارة الشبُان الكويتيين، مما أودى بحياة 3 من الركاب وإصابة شخص آخر إصابات بالغة.

وأثار الفيديو ضجة عارمة بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، والذين أشاروا إلى السرعة القصوى التي كانت تقود بها مدونة الموضة، في حين شدد آخرون على ضرورة محاسبتها وشقيقتها المحامية مريم المؤمن، حال صدقت الأخبار المتداولة بشأن اتهامهما الشُبان بالتحرش بها.

ومن التعليقات: " سرعتها جنون"، و" وعملوا الشباب متحرشين وعم يطاردوها.. كبرت الخسة كتير براسها"، و" كل هاد وكانوا عم يتحرشوا فيها وبأختها.. لازم تتعاقب هي والمحامي تبعها يلي عم يتعدى على الموتى مرتين".

حبس فاطمة المؤمن بتهمة القتل

وقضت وزارة الداخلية الكويتية، أمس الاثنين، بـ "حبس فاطمة المؤمن" لمدة 10 أيام على ذمة التحقيق، وذلك تمهيداً لإحالتها للمحكمة المختصة، ووجهت الجهات المختصة 10 تهم إلى البلوغر الشهيرة، تتمثل:

" القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون ترخيص تسيير المركبة، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، إلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

وأوضحت وزارة الداخلية في البيان الذي أصدرته، مساء أمس الاثنين، أنه تم الإفراج عن مرافق قائد المركبة بعد حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وفق قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية.

وأشارت إلى أنه تم تشكيل لجنة تحقيق مختصة للتحريِّ في ملابسات وظروف تسجيل القضية رقم 2023/86 المشار إليها وما صاحبها من إجراءات إدارية من القطاعات المختصة باستلام الحادث المروري وقد باشرت أعمالها من يوم السبت الموافق 2023/8/26.

من هي فاطمة المؤمن؟

خبيرة تجميل ومدونة موضة كويتية، تبلغ من العمر 30 عاماً، امتهنت مجال التدوين عام 2014، حيث تصدرت في العام نفسه قوائم الرائج على المنصات الاجتماعية، بعد نزولها إلى الشارع واحتفالها مع العامة بمناسبة عيد الحب من خلال إهدائها المارة بعض الورود والهدايا.

النهضة نيوز