سجن فاطمة المؤمن احتياطياً في قضية حادث السير الذي أودى بحياة 3 أشخاص كويتيين

فن ومشاهير

حبس فاطمة المؤمن في قضية حادث السير وتوجيه 10 اتهامات بحقها

27 آب 2023 16:32

كشفت وزارة الداخلية الكويتية، صباح اليوم الأحد، حبس الفاشينيستا فاطمة المؤمن المتهمة بالتسبب في حادث السير المروع، الذي وقع فجر يوم الخميس الماضي، والذي أودى بحياة شخصين على الفور ليلحق بهما أمس أحد المصابين، وأوضحت المؤسسة في بيان رسمي أن الجهات الختصة، قضت بسجن المدونة 10 أيام على ذمة التحقيق وإحالتها للسجن المركزي، تمهيداً لإحالتها للمحكمة المختصة.

سجن فاطمة المؤمن احتياطياً في قضية حادث السير

وذكرت الوزارة في بيانها أنه تم توجيه 10 تهم إلى البلوغر الشهيرة، وهي كالتالي: " القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون ترخيص تسيير المركبة، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، إلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

وأوضحت أنه تم الإفراج عن مرافق قائد المركبة بعد حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وفق قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية، وأشارت المؤسسة الرسمية في نصِّ البيان إلى أنه تم تشكيل لجنة تحقيق مختصة للتحريِّ في ملابسات وظروف تسجيل القضية رقم 2023/86 المشار إليها وما صاحبها من إجراءات إدارية من القطاعات المختصة باستلام الحادث المروري وقد باشرت أعمالها من يوم السبت الموافق 2023/8/26.


فاطمة المؤمن تتهم ضحايا الحادث بالتحرش

وفي سياق متصل، أفادت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي، أن المحامية مريم المؤمن، اتهمت الشُبان الذين كانوا في السيارة الأخرى بمحاولة التحرش بموكلتها فاطمة المؤمن.

وفاة شخص ثالث في حادث فاطمة المؤمن

وذلك بالتزامن مع إعلان المصادر، خبر وفاة شخص ثالث من المصابين في الحادثة، ليرتفع عدد الوفيات إلى ثلاثة أشخاص. ( كانوا موجودين في السيارة الأخرى)

من هي فاطمة المؤمن؟

فاطمة المؤمن، مدونة موضة ( فاشينيستا) من الجنسية الكويتية، تبلغ من العمر 30 عاما، اشتهرت كمؤثرة ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي وذاع اسمها عام 2014، عقب نزولها إلى الشارع واحتفالها مع العامة بمناسبة عيد الحب من خلال إهدائها المارة بعض الورود والهدايا.

النهضة نيوز