فواز البراهيم يطلق جديده الغنائي

فن ومشاهير

فواز البراهيم يطرح أغنية ما تمنى

29 آب 2023 19:42

طرح الفنان السعودي فواز البراهيم أغنية جديدة، تحت عنوان " ما تمنى" عبر قناة جديد ميوزك الرسمية في تطبيق يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر والملحن عبد الإله المطرف، والموزع الموسيقي محمد الشريف، ومكس وماستر وسيم حسن.

فواز البراهيم يصدر أغنية ما تمنى

استقطبت أغنية فواز البراهيم الجديدة المستمعين، الذين أشادوا بأدائه العالي وصوته العذب وأسلوبه في الغناء، وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها: " إبداع يا فناننا المبدع فواز البراهيم.. أيقونة السعادة وملك الإحساس"، و" عمل جديد ومميز كعادتك.. سفير السعادة وأيقونة الإبداع بالتوفيق يا مبدع".

وتقول كلمات أغنية ما تمنى: " اطلب اطلب ما تمنى.. أنت تامر بالإشارة.. لا تكلف لا تعنَّى.. لك غلا الكون ومداره.. كل شيء أقدر عليه.. إلا دمعة من عيونك.. ضسق صدرك ما أبيه.. البشر لا يزعلونك وإياك وأطرب.. وأسرح بعالم خيالك البعيد بيوم يقرب.. أبغى منك طول بالك.. العمر يا قلبي مرة.. لا تطولها تطول كل حي أدري بقدرة.. انتظر لحظة وصول".

وشوَّق المطرب السعودي جمهوره في وقت سابق لسماع جديده الغنائي عبر تدوينة مقتضبة، أرفقها بجزئية موسيقية من مطلع أغنية " ما تمنى".

آخر أغنيات فواز البراهيم الخاصة

وجاء طرح فواز البراهيم لجديده الفني عقب شهرين من إصداره أغنية " حر العرب" التي كتب كلماتها ولحنها الشاعر أحمد الحزيمي، ويقول مطلع الأغنية: " أبكي ولكن تحجب دمعي أهدابي.. حر العرب ما ترى الدمعة على خده.. رغم الأسى والتعب والشوق لأحبابي.. لا قرب الليل شبّت بالحشا وقده.. وأهيم في ذكرهم لاما أفقد أعصابي.. وأصبر رغم أن صبري بلغ حده.. حتى الفرح في غيابك ما طرق بابي.. والحزن والهم ما خلف وعده".

يذكر أن للنجم السعودي العديد من الأعمال الخاصة وهي " لا ما تغير، يا قلبي بس، عطني الأمان، اشتقتلك عود، يا ويلك من الله"، والتي تعاون فيها مع نخبة من الشعراء على رأسهم "دافي، سليمان السلامة، الشاعرة نفح والدكتور أحمد العبادي"، كما قدم بصوته أوبريت " دار الوفاء" بحضور الأمير الدكتور فيصل بن مشعل.

النهضة نيوز