أيتن عامر تُقلق الجمهور بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة

فن ومشاهير

أيتن عامر تتعرض لوعكة صحية مفاجئة بعد ساعات من منشوراتها الغامضة

6 تشرين الأول 2023 12:21

أثارت الفنانة أيتن عامر حالة من القلق بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، أجبرتها على تعليق المحاليل الطبية.

أيتن عامر تتعرض لأزمة صحية

نشرت النجمة المصرية أيتن عامر صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق Instagram، أظهرت كيس المحلول الوريدي المعلق لها، وكتبت: " أني زهجت".

وهو ما أحدث حالة من القلق بين أوساط جمهورها الناشط على السوشيال ميديا، خاصة وأن أزمتها الصحية وقعت بعد ساعات من مشاركتها مجموعة منشورات غامضة ومبطنة عن العلاقات الاجتماعية المنتهية والخصامات الناتجة عن الوعي.

أعمال أيتن عامر الجديدة

وفي سياق منفصل، كشفت نجمة الدراما المصرية مؤخراً انضمامها لقائمة أبطال فيلم " درويلة"، حيث أبانت أنها تجسد فيه شخصية فتاة حالمة، تسعى لتحقيق طموحها والوصول إلى ما تتمناه.

وأضافت في لقاء صحفي: " هي بنت بتغني على مسرح الدرويلة، والمسرح ده من أكبر المسارح، وأي حد يقف عليه بيكون الرقم واحد".

وأشارت إلى أنها تبتعد دائماً عن التكرار والاختلاف، قائلة: " أنا ما بحب أعمل أدوار مكررة ولا أعمل نفس الدور، لازم يبقى فيه اختلاف، حتى لو نفس الفئة العمرية أو نفس الفئة الاجتماعية، أنا مبحبش أعمل نفس الدور ولا أكرار نفسي".

وأكدت أنها بدأت مؤخراً بتصوير مشاهدها في فيلم " عنب"، الذي يجمع على قائمة أبطاله كوكبة من النجوم: " بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، نور قدري، طوني ماهر، محمود الليثي".

وشوَّقت الممثلة المصرية جمهورها خلال الساعات القليلة الماضية، للموسم الثاني من مسلسل " عنبر 6"، تأليف دعاء عبد الوهاب وإخراج علي العلي وبطولة كوكبة من نجمات الدراما العربية، نذكر منهن: " فاطمة الصفي، صبا مبارك، رنين مطر".

يشار إلى أن آخر أعمال أيتن عامر المعروضة على شاشات التلفزة، كان مسلسل " مكتوب عليا"، بطولة " أكرم حسني، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، هلا رشدي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة".

ودارت قصة العمل حول شخصية جلال، الذي يستيقظ بعد يوم واحد من مقابلة عمل أجراها، ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوباً على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

االنهضة نيوز