جولة شمس في السعودية ترند على سناب شات

فن ومشاهير

مشاهدات جولة شمس في السعودية تتخطى عتبة الـ 300 مليون

13 تشرين الأول 2023 18:35

بدأت الفنانة شمس الكويتية قبل أسبوع جولة سياحية في ربوع المملكة العربية السعودية، بهدف الإضاءة على معالم وأجواء البلاد وعلى العادات والتقاليد المتوارثة.

شمس الكويتية في السعودية العظمى

ومنذ ذلك الحين، تشارك النجمة الخليجية متابعيها عبر سناب شات بشكل يومي، بباقة منوعة من الصور والفيديوهات العفوية الغنية بالمعلومات الخاصة بكل قرية ومدينة تطاؤها قدماها.

وحققت منشورات شمس الكويتية في السعودية مشاهدات عالية، تخطت عتبة الـ 300 مليون خلال أسبوع واحد، وهو رقم قياسي في نسبة التفاعل على التطبيق.

وأعربت الفنانة شمس عن سعادتها الكبير بمتابعة النشطاء لمحتواها في السعودية، وبأعداد المشاهدات المتزايدة، وذلك في تعليق مقتضب، كتبت فيه: " نداء عاجل عدد مشاهدات تور باي شمس وصل 300 مليون مشاهدة في أسبوع".

شمس الكويتية تدعم القضية الفلسطينية

وفي سياق منفصل، أكدت مالكة أغنية " لوحة معقدة" دعمها لانتفاضة طوفان الأقصى، وأشارت إلى حق الشعب الفلسطيني في أرضه، حيث غردت عبر حسابها الرسمي في تطبيق X:

" من أمس وأنا أراقب الأحداث وأحاول أفهم كيف ومتى؟ والتوقيت وأشاهد الأخبار، وتعليقات المؤيد والمعارض وبغض النظر عن حبي لأبناء دمنا ( الفلسطينيين) وبالرغم من رفضي لما رُوِّج له من أخبار اغتصاب وتنكيل من بعض الأشخاص، وإذا كانت حقيقة فأكيد فطرتي الإنسانية ترفضها".

وتابعت: " لكن في المقابل 40 سنة والفلسطيني يُقتل ويُهجر ويُنفى ويُسجن ونُكل بهم، نساءً ورجالاً وأطفالاً، وبعد كل هذه المشاعر الممزوجة لا أجد نفسي إلا أن أعطي الفلسطيني حق الدفاع عن نفسه وتحرير أرضه ورجوعه إلى تراب وطنه الحقيقي الممتد تاريخه لآلاف السنين".

وأضافت: " هم أصحاب الأرض والحق وليس على الإسرائيلي سوى القبول بالتعايش كضيف بشرط احترام أصول الضيافة أو فاليرحل".

وتخوفت الفنانة شمس في تدوينة أخرى من استغلال الاحتلال الإسرائيلي والدول العظمى الداعمة له لهذه الانتفاضة، لإبادة الشعب الفلسطيني، حيث كتبت في تدوينة أخرى:

" أتمنى من قلبي أن لا تكون هذه الأحداث هي بداية لصراع جديد غير متكافئ الغرض منه، نفي ما تبقى من الجينات الفلسطينية بمباركة دولية من جماعة الدولة العميقة، لجعل فلسطين والفلسطينيين من الاقلية القلة في الكوكب وجعل القدس من الماضي".


النهضة نيوز