أول تعليق من نسرين طافش عقب حذف منشورها الداعم لـ فلسطين

فن ومشاهير

نسرين طافش بعد حذف منشورها الداعم لدولة فلسطين: لا سلام بلا حرية

14 تشرين الأول 2023 12:22

استطاعت الفنانة نسرين طافش استعادة منشورها الداعم لاستقلال دولة فلسطين، بعد حذفه من قبل إدارة تطبيق الصور والفيديوهات العالمي instagram.

نسرين طافش تنادي باستقلال فلسطين

أعلنت الممثلة نسرين طافش استرجاع منشورها المقتضب الداعم لنضالات الشعب الفلسطيني في وجه الانتهاكات الإسرائيلية، وأشارت إلى انحياز إدارة تطبيق instagram إلى الكيان المحتل، حيث أكدت أن التطبيق حذف منشورها رغم خلوه من العنف والإساءة.

فكتبت: " قام انستغرام بحذف البوست السابق الداعم لفلسطين الحرة، علماً أنه لم يكن يحتوي مشاهد تحرض على العنف و العنصرية أو أي انتهاك لسياسة الانستغرام و رجعنا البوست طبعاً".

وأكدت نجمة الدراما العربية المشتركة على دعمها لقضية السلام بعد استرجاع الحقوق الفلسطينية وتحرير الأراضي الفلسطينية حتى وإنشاء دولة فلسطينية مستقلة، مضيفة: "جميعنا نريد السلام ، لكن بعد عودة فلسطينية للفلسطينين ، لا سلام بلا حرية و عدالة عاشت فلسطين الحرة".

وهو ما أثار إعجاب المتابعين الذين أشادوا بموقفها وتصريحاتها وقارنوا بينها وبين مشاهير آخرين، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها: " محترمة وراقية نسرين من يوم يومها"، و" أما عن فلسطين فنريدها كاملة.. كاملة لا تنقص حبة زيتون واحدة"، و" ويجي واحد يقلك ما تفرق لما تحكي اصمت وفقط، شفتوا شو تفرق هم يخافوا من قوة الكلمة.. القلم أيضا جهاد".

وورد أيضاً: " من الفنانين النادرين الي يبيضو الوجه في القضية القدسية.. شكراً يا نسرين ربنا يجعلها في ميزان حسناتك لا تتركي أحد تعرفيه من الغرب إلا وخبريه الحقيقة".

أعمال نسرين طافش الجديدة

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجمة نسرين طافش في الدراما التلفزيونية، مسلسل " جوقة عزيزة" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير سورية ولبنان على رأسهم: " سلوم حداد، إيمان عبد العزيز، عبد الفتاح المزين، يحيى بيازي، وائل زيدان، حسام تحسين بيك، هبة نور، وسام حنا، رنا العضم، روبين عيسى، يزن خليل" وآخرين.

وفي السينما، حلَّت على قائمة نجوم فيلم" في القلب" الذي جمعها مع نخبة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، كريم سرور، يوستينا إسحاق، توني ماهر، أنجي كيوان"، وفيلم " في القلب" من تأليف السيناريست إسحاق إبراهيم ومن إخراج مرقص عادل.

النهضة نيوز