سعد لمجرد يتعاون مع نجم حاتم عمور في ديو غنائي

فن ومشاهير

تعاون فني بين سعد لمجرد والنجم حاتم عمور

14 تشرين الأول 2023 12:38

شاركت الفنانة المغربية نزهة الركراكي صورة مركبة جديدة، عبر أحد حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، جمعت ابنها النجم سعد لمجرد مع مواطنه المغني حاتم عمور.

ديو غنائي يجمع سعد لمجرد مع حاتم عمور

وكشفت الممثلة المغربية نزهة الركراكي عن سبب المنشور، موضحة أن نجلها الأصغر سعد لمجرد ومواطنه الفنان حاتم عمور يعملان معاً لإنجاز ديو غنائي جديد، حيث تمنت لهما التوفيق قائلة: " الله يوفقكم في العمل الجديد الذي يجمع بينكم، بالتوفيق والنجاح يارب العالمين".

وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين ناقد لهذا الإعلان ولاستمرار النجمان المغربيان في نشاطاتها الفنية في الوقت الذي يرزح فيه أهالي فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة تحت القصف والاعتداء الصهيوني، وبين متفاعل بالإيجاب على خبر تعاونهما وثنائيتهما المنتظرة.

ومما ورد في تعليقاتهم على المنشور: " الزيونات ديال المغرب"، و" من الأحسن يتناسو شويَّا.. ما شي وقت الديو.. نزهة مع حبي واحترامي"، و" إخوتنا يموتوا في غزة وأنتما ناشطين باغين تخرجوا أغنية جديدة والله ما تحتشمو"، و" واش هذا وقت الغنا والناس إخوتنا في غزة يموتوا بالآلاف".

وجاء أيضاً: " ما شاء الله عليكم"، و" بالتوفيق إن شاء الله"، و" ماشي وقت الغناء فلسطين تحت القصف لا أكل ولا ماء ولا كهرباء واش عايشين فكوكب آخر".

أعمال سعد لمجرد وحاتم عمور

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سعد لمجرد، كانت أغنية " قولي متى" التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر تطبيق يوتيوب، بالتعاون مع النجمتين الهنديتين Shreya Ghoshal, featuring Jennifer.

ويقول مطلع الأغنية: " Khayalon mein tere, khoi hu.. Jagi hu, Na soi hu.. Khayalon mein tere, khoi hu.. آه قولي متى أشوفك أنا متى.. عيّاني الشوق.. ناره هايجه في قلبي.. أي ياي ياي ياي.. كي ندير أنا نخبي حبك أنا.. حالي مفضوح أنا من اللي بيا.. أي ياي ياي ياي".

أما النجم حاتم عمور، فأطلق مؤخراً أغنية وطنية بمناسبة عيد ميلاد الملك المغربي، عبر تطبيق يوتيوب، وتقول كلماتها: " هدا يوم ماشي عادي عيد ميلاد ملك بلادي فرحة كبيرة هادي انشالله بطول لعمر كل عام وانت نور و شباب كل عام وانت لفرحتنا سباب كل عام وانت أعز لحباب ياحبيبنا يالغالي".

النهضة نيوز