سعد لمجرد يكشف عن موعد إصدار أغنيته الجديدة اش أخبارك

فن ومشاهير

سعد لمجرد يفاجئ جمهوره بموعد إصدار أغنيته الجديدة " اش أخبارك" ويطل رفقة عائلته

22 نيسان 2023 12:19

أطل الفنان سعد لمجرد على جمهوره بعد إطلاق سراحه مؤقتاً من قبل السلطات الفرنسية لقضاء عطلة العيد مع أفراد عائلته وزوجته غيثة العلاكي، حيث شارك متابعيه بمجموعة صور جديدة له جمعته بأسرته، أرفقها برسالة شكر مطولة على مساندتهم له في أزمته الأخيرة وأعلن خلالها عن موعد إصدار أغنيته الجديدة " اش أخبارك".

أول ظهور لـ سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه

نشر النجم المغربي سعد لمجرد الصور عبر حسابه الشخصي في تطبيق إنستغرام، وعلّق عليها بالقول:" الحمد لله عليها من ساعة.. بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنية، اللهم آمين".

وأوضح مالك أغنية " المعلم" إطلاعه على تعليقات محبيه، وكشف عن تأثره بها، مضيفاً:" قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيراً، والله يغفر لنا ولكم ويعطيكم كل ما تمنيتوا ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الوالدين دنيا وآخرة".


سعد لمجرد يطلب السماح من جمهوره

وتابع:" سامحوني على الحزن اللي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونوا فرحانين ، حيث أنا وياكم عائلة وحدة، سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليَّ نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب".

وخصَّ الفنان المغربي زملائه المشاهير برسالة امتنان على مساندتهم له، قبل أن يعبر عن حبه الكبير لجمهوره ومحبيه، وطلب منهم الدعاء له بانتهاء أزمته على خير، حيث كتب:" أنا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وأنجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي إيماننا وصبرنا مهما كانت الظروف".

أغنية سعد لمجرد الجديدة.. اش أخبارك

وأعلن الفنان المغربي عن استعداده لإصدار أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان " اش أخبارك"، معلقاً:" الأخبار الزوينة هي أنني أعلن رسمياً عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي اش أخبارك، وهو 4 ماي/ أيار بإذن الله".

وكشف أن الأغنية عبارة عن ديو غنائي سيجمعه بالنجم حبيب فانزو، وأنها من ألحان وكلمات وتوزيع ومكس وماستر عشيري وجلال الحمداوي.

إطلاق سراح سعد لمجرد مؤقتاً

وبحسب مصادر صحفية، من المقرر أن يبقى النجم المغربي سعد لمجرد في حالة سراح مؤقت لحين انتقال قضيته إلى مرحلة الاستئناف، والتي من المتوقع أن تبدأ مع نهاية العام الجاري 2023.

النهضة نيوز