ياسمين عبد العزيز تنتقد المؤثرين بسبب فلسطين

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز تهاجم المؤثرين والمشاهير: خايف تبين دعمك لـ فلسطين

15 تشرين الأول 2023 12:41

أكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن المتخاذلين عن دعم القضية الفلسطينية من المؤثرين والمشاهير، هم جزء لا يتجزأ من المشكلة الأمنية الحالية في فلسطين المحتلة.

ياسمين عبد العزيز تنتقد المؤثرين بسبب فلسطين

وجهت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز رسالة لاذعة إلى الأشخاص الذين تجنبوا دعم القضية الفلسطينية والإضاءة على الانتهاكات الإسرائيلية بحق أبناء فلسطين، حيث خصت أولئك الذين تجاهلوا الموضوع خوفاً على ارتباطاتهم المهنية وعلاقاتهم العامة.

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM: " لو خايف تبيّن دعمك لفلسطين عشان مش عايز تخسر أصحاب ومتابعين، أو فرص شغل يبقى أنت جزء من المشكلة".

وهو ما اعتبره متابعون نقداً واضحاً من نجمة الدراما المصرية لكل المؤثرين والمشاهير العرب، الذين اختاروا غض البصر عن الإبادة الجماعية القائمة بحق سكان قطاع غزة، والممارسات العنيفة بحق أبناء باقي المدن والقرى الفلسطينية.

وأكد نشطاء أن ياسمين تعني بكلامها مواطنها النجم العالمي محمد صلاح، الذي لم يعلق حتى اللحظة على معاناة الشعب الفلسطيني وتجنب دعم دولة فلسطين عبر حساباته الرسمية على الرغم من شهرته في الغرب ومدى تأثيره لكونه يمتلك مجموعة كبيرة من المتابعين حول العالم.

حيث أشار متابعون إلى حسابه في تعليقاتهم على المنشور، ودونوا " الكلام ليك يمكن تحس"، بينما أكد آخرون أن التاريخ لا ينسى المتخاذلين.

وائل عبد العزيز يهاجم محمد صلاح

وسبق وأن هاجم الفنان وائل عبد العزيز، الشقيق الأصغر لـ ياسمين عبد العزيز، لاعب نادي لبفربول الإنجليزي محمد صلاح في منشور قصير، عبر أحد حساباته الرسمية في السوشيال ميديا، كتب فيه:

" ما تطلع يا صلاح تدعم القضية.. مش فاهم خايف من إيه لو علي الشغل هما إللي محتاجينك مش أنت إللي محتاجهم.. يا ابني أنت قوي وموهوب وبعدين يا أبو صلاح إحنا هنعيش مرة واحدة.. اترك علامة للتاريخ".

أعمال ياسمين عبد العزيز

وبالعودة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، كان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية، مسلسل "" ضرب نار" الذي عرض خلال سباق دراما رمضان الماضي، والذي خاضت بطولته إلى جانب زوجها الفنان أحمد العوضي وكوكبة من النجوم، على رأسهم:

" سهير المرشدي، إنتصار، ماجد المصري، بدرية طلبة، تيسير عبد العزيز، تامر نبيل، هدى الأتربي، أحمد عبد الله محمود" والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

النهضة نيوز