علي سكر يكشف أسباب عدم زواجه وإنجابه الأطفال

فن ومشاهير

علي سكر ينفي إصابته بالعقم ويوضح أسباب عدم زواجه

24 تشرين الأول 2023 12:33

نفى الفنان علي سكر الشائعات التي تمحورت حول عدم زواجه بسبب إصابته بـ "العقم"، والتي انطلقت عقب تداول فيديو قديم له من لقاء متلفز، بدا فيه وهو يبكي على خلفية تأخر زواجه ورغبته في الإنجاب.

علي سكر يرد على جدل بكائه بسبب الزواج

أعرب نجم الدراما العربية المشتركة، علي سكر، عن امتنانه لكل محبيه على اهتمامهم بهذا الموضوع وقلقهم عليه، قبل أن يكشف عن قِدم الشريط المصور، وذلك في فيديو قصير، أطل فيه على جمهوره عبر INSTAGRAM.

وتمنى النجم السوري من محبيه عدم الخوض في موضوع زواجه مرة أخرى، لخصوصية هذا الأمر، موضحاً أن لاشيء يمنع زواجه البتة، سوى أن فكرة الارتباط محسوبة بدقة لديه من جميع الجوانب، وليست قائمة على مبدأ " تزوج ويلا.. بيجي الصبي وبيجيب رزقته معه".

وأكد خلال الفيديو تعلقه بالأطفال، وتمنى مرة جديدة إنجاب " طفلة" كي يجعلها أميرة من خلال تلبية كل متطلباتها واحتياجاتها الشخصية.

علي سكر يبكي بسبب رغبته في إنجاب الأطفال

وكان نجم مسلسل " صالون زهرة"، قد أبدى رغبته في الزواج وتكوين عائلة، وأن هذا الموضوع أضحى حساساً بالنسبة له جراء بلوغه الأربعين من العمر، وهو ما يقلل من فرصه في الاستقرار وإنجاب الأطفال، حيث أكد رغبته الشديدة في إنجاب طفلة، وتلبية مطالبها لتصبح " أميرة".

علي سكر يدعم دولة فلسطين

وفي وقت سابق، دعم الفنان علي سكر أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومتهم المحقة لدحر الاحتلال الصهيوني عن أراضيهم، حيث نشر صورة علم دولة فلسطين المحتلة، وأكد عدم اعترافه بـ " إسرائيل"، وذلك في تدوينة مقتضبة، جاء فيها: " هذا الحساب يدعم دولة فلسطين ولا يعترف بدولة اسمها إسرائيل".

أعمال علي سكر

وعلى الصعيد الفني، يُعرض للممثل الشاب حالياً مسلسل " كريستال"، الذي يجسد فيه شخصية، الطبيب النفسي عامر، وقد حلَّ علي سكر ضيفاً على قائمة أبطال العمل.

وهم: " محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطا الله، صباح بركات، لين غرة، رولا حمادة، أنجو ريحان، ناظم عيسى، خالد شباط، إياد أبو الشامات، عبد الرحمن قويدر".

وينتظر علي سكر حالياً، عرض أجدد أعماله الدرامية، مسلسل " إيكو" تأليف سيف رضا حامد وإخراج محمد عبد العزيز، وبطولة: " معتصم النهار، نادين خوري، قمر خلف، نانسي خوري، شادي الصفدي".

النهضة نيوز