زينة عماد تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالتهاب الكبد

فن ومشاهير

زينة عماد تطل من المستشفى: فترة صعبة

26 تشرين الأول 2023 12:35

شاركت الفنانة السعودية زينة عماد صورة جديدة لها، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، أطلت فيها ضاحكة من المستشفى، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد إصابتها بالتهاب الكبد، بعبارة " فترة صعبة وعدت".

تطورات الحالة الصحية لـ زينة عماد

وأعربت النجمة السعودية الشابة عن امتنانها الكبير وشكرها اللامتناهي لكل محبيها من مشاهير وعامة، الذين سألوا واطمأنوا عنها، وذلك بعد أن أعلنت تطورات حالتها الصحية، حيث كتبت في التعليق الذي أرفقته بالمنشور: " الحمد لله.. فترة صعبة وعدت وصرت بصحة وعافية.. اللهم لك الحمد.. ولله الفضل والمنة".

وتابعت: " شكراً من قلبي لكل حد دعالي وشال همي، وأعتذر من كل حد ماكنت قادرة رد عليه، ممتنة لسؤالكم واهتمامكم، الله يبعد عنكم الشر، وما يورجيكم مكروه باحبابكم".

وتلقت على إثره الفنانة الشابة عبارات التهنئة والتمنيات بسلامتها من محبيها، ومما كتبوه: " الحمدلله على السلامة"، و"ألف لاباس عليك حبيبتنا وحمدلله على سلامتك"، و" الحمدلله على سلامتك ما على قلبك شر ان شاء الله "، و"طهور بإذن الله تقومين بالسلامة الله يلبسج ثوب الصحة والعافية يارب "، و" الف لاباس عليك حبيبتي..طهور ونور بإذن الله".

ولعل من أبرز المشاهير الذي دونوا تعليقاتهم على المنشور: " ولاء الجندي، عبدالله الناصر، إلهام علي، حنان رضا، طلال سام، أحمد زملوط، لجين داغستاني".

أعمال زينة عماد

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة السعودية زينة عماد، كانت أغنية " عز للسما يرقى" التي طرحتها في الثالث والعشرين من أيلول الماضي، بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي الـ 93.

وتعاونت المطربة الشابة في هذه الأغنية الوطنية بالكمات مع الشاعر محمد الشريدة، والألحان محمد مغربي، والتوزيع الموسيقي والمكس والماستر محمد نجم.

ويقول مطلع أغنية " عز للسما يرقى": " سعودي، وقدامي الأمجاد وسالك، بدروب الأجداد وشايف، إنجاز بْـ كل يوم سعودي، وشايف حالي غير وعايـش، دنيا ربيع وخير سما، أحلام وحولي غيوم قدامي، دربي للقمم قدامي، عْزوم وهمم قدامي، عزّ للسما يرقى قدامي، مجدٍ ينكتب قدامي، أحلامٍ تهــب قدامي، مجدٍ لنا يبقى".

النهضة نيوز