السجن ثلاث سنوات لـ نسرين طافش بعد تحريرها شيك بدون رصيد

فن ومشاهير

نسرين طافش مهددة بالسجن 3 سنوات بسبب شيك بدون رصيد

3 تشرين الثاني 2023 11:23

أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد حكماً غيابياً ضد الفنانة نسرين طافش، يقضي بحبسها لمدة 3 سنوات، بعد إدانتها بتهمة تحرير شيك بدون رصيد، لشابة تدعى نشوى صفاء الدين.

حكم قضائي ضد نسرين طافش

كشف حساب " coulisse /كوليس" الناشط عبر تطبيق INSTAGRAM، والمهتم بمتابعة أخبار المشاهير أن الفنانة نسرين طافش مهددة بـ السجن 3 سنوات، بعد إدانتها في قضية تحرير شيك بدون رصيد.

وأفاد المصدر أن النجمة السورية ستمثُل، الإثنين المقبل، أمام محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، الدائرة 16 جزئي، جنح أكتوبر، للنظر في الشكوى المقدمة ضدها من قبل السيدة نشوى صفاء الدين.

وعلى الرغم من انتشار الخبر على التطبيق العالمي، لم تعلق الممثلة والمغنية السورية على الموضوع، حيث اختارت الصمت بديلاً عن التأكيد أو النفي.

نسرين طافش تدعم القضية الفلسطينية

وفي سياق منفصل، كانت الفنانة نسرين طافش من أوائل النجمات الداعمات والمشيدات بعملية طوفان الأقصى، حيث أكدت على حق الشعب الفلسطيني في العيش الكريم ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي الغاصب.

وذلك عبر منشورات مقتضبة، شاركتها عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أطلت في بعضها مرتدية الكوفية الفلسطينية وحاملة بيدها علم دولة فلسطين.

وأشارت نجمة الدراما العربية المشتركة عن محاولة التعتيم المُتبعة من قبل تطبيق Instagram، إزاء المنشورات الداعمة للقضية الفلسطينية، موضحة أن إدارة التطبيق قامت بحذف أحد منشوراتها على الرغم من خلوُّه من العنف والإساءة.

نسرين طافش تدعم استقلال فلسطين

أعلنت الممثلة نسرين طافش استرجاع منشورها المقتضب الداعم لنضالات الشعب الفلسطيني في وجه الانتهاكات الإسرائيلية، وأشارت إلى انحياز إدارة تطبيق instagram إلى الكيان المحتل، حيث أكدت أن التطبيق حذف منشورها رغم خلوه من العنف والإساءة.

حيث كتبت عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا: " قام انستغرام بحذف البوست السابق الداعم لفلسطين الحرة، علماً أنه لم يكن يحتوي مشاهد تحرض على العنف و العنصرية أو أي انتهاك لسياسة الانستغرام و رجعنا البوست طبعاً".

وأكدت على دعمها لفكرة السلام بعد استرجاع الحقوق الفلسطينية وتحرير الأراضي الفلسطينية حتى وإنشاء دولة فسليطينة مستقلة، مضيفة: "جميعنا نريد السلام ، لكن بعد عودة فلسطينية للفلسطينين ، لا سلام بلا حرية و عدالة عاشت فلسطين الحرة". 

النهضة نيوز