لورا أبو أسعد تناشد مستخدمي السوشيال ميديا لنصرة غزة

فن ومشاهير

لورا أبو أسعد تطل من بعد الانهيار وتناشد الجمهور لدعم غزة

4 تشرين الثاني 2023 12:12

خرجت الفنانة لورا أبو أسعد على متابعيها عبر منصة الصور العالمية INSTAGRAM، بعينين غائرتين منتفختين بسبب البكاء، ووجه متجهم تعلوه الحسرة ويطوق ملامحه الحزن، كاشفة أنها استجمعت قواها بعد يومين من الانهيار العصبي، وارتأت الاستمرار في تسليط الضوء على معاناة سكان غزة المكلومين.

لورا أبو أسعد تناشد النشطاء على السوشيال ميديا دعم غزة

وناشدت النجمة السورية المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مستخدمي السوشيال ميديا لنصرة غزة، من خلال مشاركة وتداول فيديوهات وصور ومنشورات وإضاءات حول معاناة أهالي القطاع المحاصر، ووجهت لورا أبو أسعد بأخذ هذه المنشورات من صفحات أشخاص موثوقين موجودين على الأرض على غرار الإعلامي معتز عزايزة والمراسل وائل الدحدوح.

وأوصت نجمة الدراما السورية النشطاء، بالإشارة إلى حسابات شخصيات شهيرة معروفة بدعمها للقضايا الإنسانية، وذلك في خانة التعليق على الملحقة بالمنشور مثل " أنجلينا جولي، جورج غالوي".

كما نبهت إلى ضرورة مشاركة منشورات إيجابية من صفحات هؤلاء المشاهير، تظهر وتوثق انهيار عناصر وقدرات الجيش الإسرائيلي بسبب الحرب الدائرة في قطاع غزة".

وعلقت على الشريط المصور: " أتمنى مشاهدة الفيديو للنهاية والأخذ بما هو إيجابي فيه بعيداً عن أي عواطف، نحن بحاجة إلى الاستمرار بالتحرك الذكي المدروس والابتعاد عن كل ما يتلاعب بغرائزنا ويبعدنا عن جوهر القضية".

استطاعت النجمة الملقبة بـ " عرابة الدوبلاج" استقطاب أنظار وإثارة اهتمام النشطاء من مشاهير وعامة، الذين أكدوا على رأيها وأيدوه في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ولعل من أبرز المعلقين: " عارف الطويل، ميسون أبو أسعد، إسماعيل مداح".

أعمال لورا أبو أسعد

يشار إلى أن آخر أعمال الممثلة السورية لورا أبو أسعد على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " حدود شقيقة" الذي عرض في العام 2013، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من المشاهير على رأسهم:" باسم ياخور، أحمد الأحمد، محمد حداقي، أدهم مرشد، جمال شقير"، والعمل من تأليف حازم زيدان ومن إخراج أسامة شهاب الحمد.

ويعتبر فيلم " صديقي الأخير" آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الممثلة الشهيرة، وهو من تأليف وإخراج جود سعيد، سيناريو وحوار فارس الذهبي.

النهضة نيوز