حورية فرغلي تكشف عن أصعب الآلام وتتلقى الدعم من المشاهير

فن ومشاهير

حورية فرغلي بصورة جديدة من المستشفى: أصعب الأوجاع عندما تكون وحدك

11 تشرين الثاني 2023 11:31

خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية جراحية جديدة بالأنف، ضمن جدول العمليات التصحيحية لمشكلة التنفس التي ألمت بها قبل سنوات طوال، بعد حادث سقوطها عن ظهر الحصان.

حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية جديدة

وكشفت النجمة المصرية حورية فرغلي أن هذه العملية الجراحية، هي الأخيرة في جدول العمليات المقررة لها من قبل الأطباء المختصين، وأكدت شعورها بالألم الكبير لخوضها هذه التجربة الصعبة بمفردها ودون وجود مرافق.

حيث نشرت صورة جديدة لها من داخل المستشفى وعلقت: " هكذا أنا أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجع لا أشكو لأحد. الكتمان هو رفيقي للأبد، يا رب ما يكتب لحد الوجع، يا رب آخر عملية، اللهم لك الحمد".

حورية فرغلي تتلقى الدعم من المشاهير

وتلقت نجمة مسلسل " ساحرة الجنوب" الدعم من بعض المشاهير العرب، إذ كتبت الإعلامية علا الفارس: " ألف سلامة للفنانة الجميلة حورية فرغلي، أجرت اليوم آخر عملية للأنف، إن شاء الله أجر وعافية عزيزتي".

وترَّفع الإعلامي نزار الفارس عن خلافه مع الفنانة حورية فرغلي، والذي اشتعل قبل أشهر بسبب تضارب تصريحاتهما حول خطوبتهما بعد لقائهما المتلفز، وعلق: " ألف سلامة للفنانة الجميلة حورية فرغلي، أجرت اليوم آخر عملية للأنف، إن شاء الله أجر وعافية".

بينما كتبت مارتينا عادل: " ألف سلامة، أجر وعافية إن شاء الله"، ودونت ساندي: "ربنا يقويكي مش لوحدك، معاكي رب العالمين واحنا كلنا طاقة حب بنبعتها لك من قلبنا".

أعمال حورية فرغلي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تستعد حورية فرغلي لتصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم " ديجافو"، من إخراج عيد العربي ومن إنتاج أيمن فهمي.

آخر أعمال حورية فرغلي

وكان آخر أعمال حورية فرغلي على الصعيد السينمائي، فيلم " استدعاء ولي عمرو" الذي جرى عرضه عام 2019 وشاركها في بطولته محمد عز وصبري فواز، في حين كان آخر أعمالها الدرامية، الموسم الثاني من مسلسل " أيام" الذي تم عرضه عام 2021، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة وبطولة: " رياض الخولي، حمدي السيد، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، جمال عبد الناصر، لقاء سويدان، محمد عادل، محمود حجازي، حمدي السيد".

النهضة نيوز