أول رد من حورية فرغلي على اتهامات طليقة حسن شاكوش

فن ومشاهير

حورية فرغلي تهدد ريم طارق طليقة حسن شاكوش وهذه التفاصيل

16 تشرين الأول 2023 12:36

أعربت الفنانة حورية فرغلي عن استيائها الشديد من الشائعات التي تُطلق ضدها من قبل السيدة ريم طارق، طليقة الفنان حسن شاكوش.

حورية فرغلي ترد على طليقة حسن شاكوش

وردت النجمة المصرية حورية فرغلي على تصريحات طليقة حسن شاكوش، في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أكدت فيه زيِّف الاتهامات الموجهة إليها من قبل ريم طارق بشأن علاقتها العاطفية مع حسن شاكوش، وأوضحت أنها التزمت الصمت منذ أشهر إزاء الإساءة المقصودة الموجهة إليها، إلا أنها ضاقت ذرعاً بالأقاويل التي تصدر ضدها بين الفينة والأخرى.

وهددت حورية فرغلي مواطنتها ريم طارق بمباحث الجرائم الإلكترونية والقضاء، مشيرة إلى أنها تحتفظ بمنشورات الأخيرة المسيئة بحقها، وأنها ستستخدمها كأدلة دامغة تثبت ممارساتها المهينة لشخصها أمام القضاء، حال استمرت في تلفيق الشائعات.

وانقسمت عليه آراء النشطاء بين أسباب تأخر رد الفنانة المصرية وبين تصرف طليقة مطرب المهرجانات، حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور: " كثرة الضغط تولد الانفجار"، و" فكك من العالم دي.. أنتِ الحورية".

وورد أيضاً: " أنتِ يا استاذة أرقى من إنك تجيبي سيرتها"، و" ريم شكلها تعبانة نفسياً.. شو دخل الناس بمشاكلك مع الغبي شاكوش سيبو الناس بحالها".

ريم طارق تكشف علاقة حورية فرغلي وحسن شاكوش

وكانت السيدة ريم طارق، طليقة حسن شاكوش، قد ألمحت في وقت سابق إلى وجود علاقة عاطفية بين ممثلة شهيرة وطليقها، حيث أشارت إليها بأول وثالث حرف من اسمها، قائلة: " ح ر".

وذلك قبل أن تشير إلى حورية فرغلي في منشور عبر حسابها الشخصي في السوشيال ميديا، أفادت فيه بأن الأخيرة كشفت عن اسم الشابة التي كانت مرتبطة بعلاقة عاطفية مع حسن شاكوش في فترة زواجهما.

أعمال حورية فرغلي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية حورية فرغلي، كان الموسم الثاني من مسلسل " أيام" الذي خاضت بطولته رفقة كل من: " رياض الخولي، شيري عادل، سلوى خطاب، أحمد صفوت، ندى موسى، رشدي الشامي، محمد عادل، لقاء سويدان، محمود حجازي"، والعمل من تأليف سماح الحريري ومن إخراج محمد أسامة. 

النهضة نيوز