عبدالله الودعاني يستفز الجمهور بحديثه عن ظهور زوجته في السوشيال ميديا

فن ومشاهير

عبدالله الودعاني يثير الجدل بحديثه عن أزواج شقيقاته وإمكانية ظهور زوجته في السوشيال ميديا

11 تشرين الثاني 2023 11:40

أحدث البلوغر السعودي عبدالله الودعاني حالة من الجدل بين أوساط النشطاء، بعد حديثه عن إمكانية ظهور زوجته أريج الأحمري في السوشيال ميديا، حال أرادت ذلك.

عبدالله الودعاني يتحدث عن ظهور شقيقاته وزوجته في السوشيال ميديا

أكد المدون عبدالله الودعاني رفضه التام لظهور زوجته على السوشيال ميديا، بخلاف شقيقتيه سارة الودعاني ونجلاء الودعاني، وبرر السبب في ذلك، حيث قال في فيديو جديد عبر سناب شات: " باختصار.. زوجتي شريكة حياتي وأخواتي شريكات حياتي ولكن تزوجن خلاص.. وأني أطلع زوجتي ما أظن عشان أنا رجل غيور والصراحة ما ودي..".

وتابع: "وطبيعي تسألوني طيب خواتك يطلعون.. أنا خواتي فرق عن زوجتي عشان القرار بيدهن وأبوي موجود وأمي موجودة.. أنا لست متحكم بحايتهم نهائياً ولكن مساند لهن في أي شيء يحتاجوه..".

وأردف: " لكن زوجتي أيضاً غير متحكم فيها نهائياً ، يعني إذا أخذت وحدة غير ظاهرة في سناب شات، خلاص هي غير ظاهرة وفي حال أخذت واحدة ظاهرة في السناب بتكون ظاهرة".

واستطرد: "هي شريكة حياتي أقدر أتفاهم معها وأحس أنه مستحيل أجبرها على شيء ولكن ممكن أطلب منها بأسلوب وأقول لو سمحتِ الحياة إذا تم فيها إجبار ما حلوة".

وتعرض عبدالله الودعاني لهجوم حاد من قبل المتابعين، الذين انتقدوا حديثه عن سُلطة والديه على شقيقتيه وتجاهله لسُلطة أزواجهن عليهن، وذلك قبل ينقسم آخرون بين موضح لكلامه وبين مشكك به.

ومما جاء في تعليقاتهم على المنشور: " من قبل لايتزوجون ويصير قرارهم بيد رجاجيلهم كانوا يطلعون يعني هم كان لك قرار عليهم بما أن هم خواتك"، و"باختصار قول ما أبيها تظهر ليش اللفة هذي كلها بعدين معروف عند عائلتكم وعند أغلب المشاهير أن فترة ويتغير منظوركم ورأيكم".

وورد في الردود أيضاً: " كلامه واضح هو مو مع أن زوجته تطلع بالسناب بس بنفس الوقت ماراح يجبرها والقرار لها.. خلوا عنكم القيل والقال وتربط العصاعص.. ناس تحب المشاكل"، و" تذكروا هل مقطع زين عشان إذا طلعها تحطون هل مقطع بنص خشمه".

خطوبة عبدالله الودعاني وأريج الأحمري

يشار إلى أن مشهور وسائل التواصل الاجتماعي، عبدالله الودعاني احتفل بخطوبته على الشابة أريج الأحمري في مطلع الشهر الجاري في أجواء عائلية.

النهضة نيوز