هيا مرعشلي تثير الجدل في أحدث ظهور.. ما علاقة المسبحة؟

فن ومشاهير

هيا مرعشلي بإطلالة جدلية والجمهور: مسبحة ونص بطن

11 تشرين الثاني 2023 13:36

تعرضت الفنانة هيا مرعشلي لسيِّل من الانتقادات السلبية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مجموعة صور جديدة لها على السوشيال ميديا، وذلك لظهورها فيها بإطلالة جدلية، جمعت بين الجرأة والالتزام الديني وكذلك الإنساني تجاه فلسطين المحتلة.

هيا مرعشلي بإطلالة جريئة مع مسبحة

أطلت نجمة الدراما السورية في الصور المتداول عبر منصتي فيسبوك وإنستغرام، مرتدية ملابس رياضية كاشفة لمنطقة البطن، وبدت وهي تزين يدها بـ مسبحة إلكترونية، وظهرت في صورة أخرى وهي تضيء الشموع في إحدى المقامات الدينية.

ودعمت منشورها بصورة تثقيفية حول طغيان قوة الجماعة، في إشارة مبطنة إلى ضرورة الوحدة العربية لأجل فلسطين، خاصة وأن الصورة جاءت على شكل نقاط متصلة ببعضها البعض، تشبه في تفاصيلها نقوشات الكوفية الفلسطينية.

وهو ما أحدث بلبلة بين أوساط متابعي هيا مرعشلي، الذين سخروا من كثرة تفاصيله وتساؤلوا عن كيفية جمعها بين المسبحة ( السبحة) وبين الملابس الكاشفة، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

منها: " بالنسبه للسبحة شنو موقعها"، و" مسبحة ونص بطن كيف زبطت معك"، و" سبحة وشموع ونص بطن وفلسطين ومدري شو كانك حددتي كل الصور الي عندك ونزلتيهم فرد مرة".

هيا مرعشلي تدعم القضية الفلسطينية

وكانت الممثلة الشابة من الفنانات الداعمات لحق الشعب الفلسطيني في أرضه، إذ أنها دعمت عملية طوفان الأقصى منذ اليوم الأول لانطلاقها، ودعت النشطاء إلى البحث عن الحقيقة فيما يخص دولة فلسطين المحتلة.

وأشارت في تدوينة أخرى إلى زوال كيان الاحتلال، وذلك من مبدأ تلاشي الزيف وبقاء الحقيقة، معلقة: " فلسطين الشيء الباطل ما بدوم".

كما انتقدت هيا مرعشلي صمت المؤثرين العرب وتقاعصهم عن نقل حقيقة مجريات الأمور وما يحدث في قطاع غزة، موضحة أن خوف هؤلاء المشاهير، بسبب خوفهم من خسارة تعاملاتهم مع العلامات التجارية العالمية، وأوضحت أن مفهوم السلام الذي ينادي به بعض المؤثرين لا يتحقق بالتعتيم على الحقيقة.

أعمال هيا مرعشلي

يذكر أن هيا مرعشلي، حضرت على الشاشة الفضية في مطلع العام الجاري من خلال مشاركتها في مسلسل " أقل من عادي"، الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من النجوم على راسهم: " جهاد سعد، كارمن لبس، وسام صباغ، ميا سعيد، طيف إبراهيم، مروة الأطرش، ترف التقي".

النهضة نيوز