نزار الفارس بتصريحات صادمة عن النساء العراقيات

فن ومشاهير

نزار الفارس يثير الجدل بتصريحاته عن النساء العراقيات العازبات: عوانس

12 تشرين الثاني 2023 11:50

تعرض الإعلامي نزار الفارس لانتقادات حادة من قبل شريحة واسعة من النشطاء على السوشيال ميديا، بعد وصفه النساء العراقيات العازبات بكلمة " عوانس".

نزار الفارس يصف النساء العراقيات بالعوانس

وفي التفاصيل، سخر الإعلامي نزار الفارس من حالة العزوبية التي يعيشها يومياً، على الرغم من وجود شريحة واسعة من النساء العازبات في العراق، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب فيها: " خيبة أمل كبيرة أن تعيش في بلد نصفه عوانس ومع ذلك تنام وحيداً كل ليلة"، وهو ما أثار غضب النشطاء من الجنسين، الذين استغربوا من تصريحاته باعتبارهم أنها غير موفقة.

قبل أن ينقسم بعضهم بين ناقد وساخر منه، وبين مبرر وموضح لمقصده، وذلك في تعليقاتهم على المنشور بعد تداوله عبر منصة INSTAGRAM، منها: " أضل عانس ولا آخذ واحد مثلك"، و" يريد يصير نزار قباني بس ما يعرف شلون"، و" لأن قلة الرجال وكثرة الذكور بهل زمن"، و" مدام تسميهم عوانس فأنت ما تستاهل وحدة منهم".

وورد أيضاً: " عندك حالة نفسية روح طبيب"، و" قصده المهر غالي.. أغلب الشباب ما عندهم وضيفه أو أي عمل يكدر يتحمل تكاليف الزواج وأهل البنت يطلبون المهر هواي.. لذلك يبقى بدون زواج".

و" لعد أنت هم عانس ومحد تقلبك .. أنت عود مقدم ومشهور ومعروف وما حد تعترف بيك خطية.. على الاقل البنات اللي تقول عنهن عانس.. هم قابلات بهل وضع.. كل وحدة طموحها أكبر من كلمة عانس.. ماكو بنية تسمى عانس.. لان كل بنت إجوا اللي يدكون بابها ويطلبوها بس هي ما تقبل".

انتهاء خلاف نزار الفارس وحورية فرغلي

وفي سياق منفصل، بادر الإعلامي العراقي نزار الفارس إلى إنهاء خلافه مع النجمة المصرية حورية فرغلي، أمس السبت، وذلك عبر منشور قصير، غرد به عبر أحد حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، هنأها فيه على سلامتها بعد خضوعها لآخر عملية جراحية لها، ضمن سياق العمليات التصحيحية لمشاكل التنفس التي كانت تعاني منها منذ سنوات.

حيث توجه نزار الفارس إلى حورية فرغلي قائلاً: " ألف سلامة للفنانة الجميلة حورية فرغلي، أجرت اليوم آخر عملية للأنف، إن شاء الله أجر وعافية".

النهضة نيوز