سارة التونسي توجه رسالة نارية إلى المنتج سامي العدل

فن ومشاهير

سارة التونسي ترد على تصريحات المنتج جمال العدل: كسبت وأنت خسرت

12 تشرين الثاني 2023 14:02

حرصت الفنانة سارة التونسي على الرد على تصريحات نظيرها المصري المنتج جمال العدل، بشأن أسباب استبدالها بالنجمة أروى جودة في مسلسل " حرب أهلية"، الذي جرى عرضه في رمضان 2021.

جمال العدل يهاجم سارة التونسي

خاصة بعد أن أكد جمال العدل التسريبات التي انتشرت وقتذاك، حول عدم التزام سارة التونسي بمواعيد التصوير وتعمُدها إثارة المشاكل في كواليس التصوير مع نجوم العمل " باسل خياط والفنانة يسرا"، وذلك خلال استضافته في برنامج " حبر سري" للإعلامية أسماء إبراهيم.

رد سارة التونسي على هجوم جمال العدل

وهو ما نفته النجمة التونسية في منشور مقتضب، نشرته عبر صفحتها الشخصية في تطبيق فيسبوك، كشفت من خلاله انتصارها قضائياً على شركة العدل جروب، واستهجنت الطريقة التي تحدث بها جمال العدل عنها، وادعائه بأنه لا يتذكر اسمها.

حيث كتبت: "أستاذ جمال العدل، أنا ما كنت متخيلة إني مضايقة حضرتك أوي كده، خصوصا بعد ما أنا كسبت القضية ضد شركة العدل جروب، وحضرتك خسرت قضيتك ضدي، بس ياه أنت لسه فاكر؟ ده عدى على الموضوع أكتر من سنتين وأنا والله نسيت الموضوع ( بس دي والله بجد مش زي بتاعتك) ".

وتابعت سارة التونسي: " واشتغلت في بلدي وكسرت الدنيا ولو عايزة أشتغل في مصر ها أشتغل، أصل مصر دي كبيرة أوي يعني أكبر من حضرتك ومن أي حد، ولا إيه يا أستاذ جمال؟ مش أنت اسمك كده برضه، والله عيب على سنك وتاريخك كمية الكذب اللي أنت كذبتها بخصوصي في اللقاء ده ( بس مش تاريخك كله يعني )".

وأضافت: " وكمان حركة إنك نسيت الاسم دي تقلل منك مش مني، بلاش أقولك شكلك كان عامل إزاي وأنت بتحلف إنك نسيت الاسم، عملتها قبل كدة في إعلام بلدي تونس وردت عليك رد عظيم من المذيعة التونسية اللي كانت بتحاور حضرتك".

وأردفت الممثلة التونسية: "وعلى فكرة أنا ما طلعت برا مصر، أنا عندي بيت في مصر بزوره كل شهر تقريبا، وأنا اللي أختار أشتغل إيه وما أشتغل إيه، وأنا اختارت أركز في تونس، وعملت بطولة مسلسل تونسي كسر الدنيا السنة اللي فاتت، والإعلام العربي كله اتكلم عنه".

واختتمت ساخرة: " ويمكن عشان كدة حضرتك افتكرتني تاني فجأة ( ده لو كنت أصلا عرفت تنسى الدرس )، وإن شاء الله هيكسر الدنيا في الجزء التاني السنة دي".

وانقسمت عليه تعليقات المتابعين، حيث اتهم البعض سارة التونسي بالغرور والتكبر، في حين وجد البعض أن المنتج جمال العدل أخطأ بتصريحاته ضدها وأنه يكرر خطاؤه الذي بدر ضدها منذ عامين وأوصلهما إلى المحاكم.

النهضة نيوز