نسرين طافش تكشف بالدلائل خبايا سلسلة ماكدونالدز وخلطتهم السحرية

فن ومشاهير

نسرين طافش تنشر فيديو توعوي حول مكونات وجبات ماكدونالدز: قرابين من الأطفال لإضعاف البشرية

21 تشرين الثاني 2023 11:26

شاركت نسرين طافش فيديو توعوي حول مكونات وجبات ماكدونالدز وخلطتهم السحرية المختلفة عن باقي محال المأكولات السريعة، عبر أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

نسرين طافش تحذر من مأكولات ماكدونالدز

احتوى الشريط المصور على جملة من المعلومات الصادمة والموثقة بالأدلة الصوتية من أحد المستثمرين اليهود في ماكدونالدز، والذي سُمع وهو يُقر بخطفهم بين 1000 إلى 3000 آلاف طفل أمريكي في العام الواحد، لتقديمهم كقربان في ليلة " دم العيد" ( إحدى طقوس أعيادهم الخاصة).

وأفاد أنهم يقومون بعد ذلك بإلقاء جثث هؤلاء الأطفال في المذابح المخصصة من قبلهم، قبل أن يقوموا بدمجها ومزجها في الخلطة الخاصة بمجموعتهم للمأكولات السريعة الجاهزة (ماكدونالدز).

وعلقت نسرين طافش: " فيديو صادم لكثيرين، بالأدلة بيحتوي على لحم بشري وخاصة لحم أطفال، هاد غير إنه الوجبات السريعة من أول أسباب السرطانات ودهون وتشمع الكبد الحبوب بالوجه والاكتئاب، لكن الحقيقة أغرب من الخيال، وما خفي كان أعظم".

استقطب الشريط المصور اهتمام متابعي نسرين طافش، الذين استغربوا عدم تصديق شريحة واسعة من العرب للمعلومات الموثقة المطروحة بداخله، مشيرين إلى أن هذه المعلومات سبق وأن طُرحت على لسان بعض الأشخاص حول العالم، كما تمت الإضاءة عليها في إحدى حلقات المسلسل الكرتوني الجدلي الشهير " سيمبسون".

ومن تعليقاتهم: " المشكلة العرب ما بصدقوا ويضحكوا بالتعليقات والماء يمشي من تحت رجلهم"، و" انتشرت القصة دي من كم سنة في مسلسل سيمبسون الكارتوني لكن ما حد أعطاها اهتمام ولا أحد صدق".

وورد أيضاً: " الحمد الله إنه صار ينحكى فيها على العلن من وقت طويل حكوا عن ها ل=موضوع وقالوا عنهم مجانين وما في منو هل حكي بس الحمدلله كل شي بين".

أعمال نسرين طافش الجديدة

يشار إلى أن الفنانة نسرين طافش، أعلنت مؤخراً انضمامها إلى قائمة أبطال فيلم " السيستم"، وذلك عبر مجموعة صور جديدة لها من كواليس تصوير مشاهدها في العمل السينمائي، نشرتها عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

والعمل من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي، ومن بطولة كوكبة من النجوم المصريين، نذكر منهم: " أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، محمد علي رزق".

النهضة نيوز