ريهام حجاج تناشد السلطات المصرية إدخال طفل فلسطيني إلى البلاد

فن ومشاهير

ريهام حجاج تناشد السلطات المصرية التدخل لصالح طفل فلسطيني وتعلن استعدادها التكفل بعلاجه

25 تشرين الثاني 2023 15:59

ناشدت الفنانة ريهام حجاج السلطات المصرية التدخل لصالح طفل فلسطيني مهدد ببتر يده بعد إصابته في الحرب الإسرائيلية على غزة، كاشفة استعدادها لتحمل تكاليف رعايته وعلاجه في مصر.

ريهام حجاج تتعهد بتحمل تكاليف علاج طفل فلسطيني

وفي التفاصيل، شاركت النجمة المصرية ريهام حجاج فيديو قصير للطفل الفلسطيني رامي دهوك من كواليس إقامته في مستشفى الشفاء في غزة، حيث بدا وهو يتحدث عن تفاصيل إصابته وتداعياتها الطبية، قبل أن يذرف الدموع خوفاً على حال ما تبقى من ساعده والمهدد بالبتر حال لم يغادر المجمع إلى بلد آخر قادر على منحه الرعاية الصحية وتقديم الطبابة اللازمة له، حيث ناشد الدولة المصرية التدخل لإجلائه بغية العلاج.

وعلقت على المنشور: " حبيبي يا ابني.. الطفل ده محتاج يجي مصر فوراً وأنا مستعدة أتحمل رعايته وعلاجه بس يدخل مصر.. أرجوا تدخل كل الجهات المعنية".

وعليه، تفاعل متابعو النجمة المصرية من مشاهير وعامة، متمنين تدخل السلطات المحلية لصالح الطفل الفلسطيني، أبرزهم الإعلامية بوسي شلبي التي علقت: " يارب يجي".

ريهام حجاج تدعو لدعم غزة

وأكدت نجمة مسلسل " كارمن" على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية في السابع من أكتوبر الماضي، وذلك من خلال عدة منشورات مقتضبة، ناشدت فيها التدخل لنصرة سكان القطاع المحاصر وانقاذهم من حرب الإبادة العرقية التي تمارسها إسرائيل ضدهم.

حيث كتبت في منشور: " أبلغوا العالم أن هناك بقعة على هذه الأرض تُباد بعدما سُلبت حريتها، خسرنا سبل التواصل معهم، وهم الآن على تواصل مع رب السماء، لن يناموا الليلة، ولن ننام نحن أيضاً".

أعمال ريهام حجاج الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج المعروضة على شاشات التلفزة، كان مسلسل " جميلة"، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة: " سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي".

ودارت أحداث العمل حول شخصية " المحامية جميلة/ ريهام حجاج" التي تشغل منصب رئيسة النيابة الإدارية، والتي تعيش حياة هادئة مع زوجها الطبيب زياد وحياة هانئة مع أفراد أسرتها، قبل أن ينقلب حالها عند وفاة والدها، بسبب تاركه جميع أملاكه لها هي فقط، فتتوالى الأحداث.

النهضة نيوز