هبة الدري تحتفل برفقة نواف العلي بعيد ميلاد ابنهما فهد

فن ومشاهير

هبة الدري ونواف العلي يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الأصغر فهد

28 تشرين الثاني 2023 12:18

احتفل نجما الدراما الخليجية هبة الدري ونواف العلي خلال الساعات القليلة الماضية، بعيد ميلاد ابنهما الأصغر " فهد"، وذلك في منشورات قصيرة عبر حساباتهما الناشطة على تطبيق INSTAGRAM.

هبة الدري رفقة ابنها في جلسة تصوير جديدة

شاركت النجمة المصرية المقيمة في الكويت متابعيها عبر تطبيق الصور العالمي، شريط فيديو قصير جمعها بابنها الصغير من كواليس جلسة التصوير الجديدة التي خضعا لها في هذه المناسبة، ظهرت فيه وهي تحتضن نجلها فهد بحب وحنان.

وعلقت: " كل عام وانت بخير فهودي دهن العودي حبيب القلب والروح، ربي يطول بعمرك ويوفقك ويسعدك ويرضيك ويرضى عليك يا حبيبي أنت".

نواف العلي يحتفل بعيد ميلاد ابنه فهد

بدوره، نشر الفنان نواف العلي صورة لابنه فهد من كواليس جلسة التصوير، وأعرب عن حبه الكبير لصغيره ووصفه بشبيهه في تعليق مقتضب، دوَّن فيه: " حبيب عمري و روحي و شبيهي، كل عام وانت حبيبي وكل قلبي والعمر كله يا روح أبوك".

وتلقى على إثره النجمان الشهيران أمنيات متابعيهما الطيبة لابنهما فهد بمناسبة عيد ميلاده السادس، ومنها: " الله يبلغكم فيه و تجوفونه بأعلى المراتب"، و" الله يحفظه والعمر كله يارب"، و" كل عام وانت وهو بخير وصحة وسعادة".

وورد أيضاً: " كل عام وفهودي حبيبي بخييييير صديقي الصغير، الله يحفظه عساه يعيش عمره كله بفرح وسعادة"، و" حبيبي تبلغين فيه"، و" كل عام وفهود بخير وصحه وسلامه الله يحفظه لك".

أعمال نواف العلي الجديدة

يشار إلى أن النجم الكويتي نواف العلي ينتظر حالياً عرض أجدد أعماله الدرامية " جنات" و" بدم بارد" اللذان شارك فيهما إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية.

بينما كان آخر أعمال الممثل الشهير مسلسل " قرة عينك" تأليف محمد شمس وعلي شمس ومن إخراج سعود بو عبيد، وبطولة كل من: " حياة الفهد، بثينة الرئيسي، سعاد علي، بشير الغنيم، عبد العزيز النصار، محمد الدوسري، ريم عبد الله، شيماء سليمان، حصة النبهان، سعود بوشهري، ريان دشتي".

أعمال هبة الدري الجديدة

كما تنتظر الفنانة هبة الدري عرض مسلسلها الجديد " جنات" الذي جمعها بزوجها، إضافة إلى انتظارها طرح حلقات مسلسل " حدث في مثل هذا اليوم"، فيما تشارك حالياً في مسلسل " منت رايق" المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان المقبل.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة المصرية، كان مسلسل " نون النسوة" تأليف سلام أحمد بالتعاون مع سلام محمد وإخراج محمد كاظم وبطولة:" عبد المحسن القفاص، شهد الياسين، عبد الله الطليحي، أميرة محمد، حسين المهدي، شيخة البدر، نواف النجم، غرور، رانيا شهاب".

النهضة نيوز