حقيقة زواج ياسمين صبري من وكيل علامة Cartier في الشرق الأوسط

فن ومشاهير

ياسمين صبري ترد على أنباء زواجها من وكيل علامة Cartier في الشرق الأوسط

30 تشرين الثاني 2023 11:47

خرجت الفنانة ياسمين صبري عن صمتها إزاء التسريبات المتداولة حول ارتباطها رسمياً بوكيل علامة المجوهرات العالمية Cartier في الشرق الأوسط.

ياسمين صبري تنفي أخبار زواجها

ونفت النجمة المصرية كل الشائعات المتداولة حول زواجها برجل من رجالات عائلة " بن علي" القطرية، وهي العائلة المالكة لأفرع العلامة التجارية Cartier في الشرق الأوسط. ( وفقاً لحسابات مهتمة بأخبار المشاهير)

حيث غردت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي في منصة X، قائلة: " دي من المرات القليلة جداً اللي رديت فيها على اي إشاعة متداولة.. أنا لست متزوجة.. والإشاعة ليس لها اي علاقة بالحقيقة".


وأوضحت الممثلة الشابة أنها ستعلن خبر زواجها حال ارتبطت، وفقاً للشريعة الإسلامية التي تنادي بإشهار الزواج والطلاق، مضيفة: " أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم.. غير كدة إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة".

زواج ياسمين صبري من رجل أعمال قطري

وكان حساب " شربليتا" الناشط على السوشيال ميديا، قد نشر خبر ارتباط ياسمين صبري بوكيل Cartier في الشرق الأوسط، وتساءل إن كانت ستشهد هذه العلاقة تطوراً إيجابياً وتنتهي بالزواج المعلن أم ستبقى مع مستجداتها في الخفاء، وهو ما أثار حالة من الجدل بين أوساط المتابعين، الذين انقسموا بين متنبئ بنظام سير هذه العلاقة وبين مستغرب من سرعة ارتباط المشاهير.

أعمال ياسمين صبري الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنتظر النجمة المصرية ياسمين صبري حالياً غرض فيلمها السينمائي الجديد " أبو نسب" الذي شاركت فيه إلى جانب بطولته مجموعة من مشاهير الفن المصري، أبرزهم : " رامي إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر"، والعمل من تأليف أيمن وتار ومن إخراج رامي إمام.

وتدور قصة الفيلم السينمائي في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

وحضرت الممثلة الشابة مؤخراً على الشاشة الذهبية من خلال مسلسل " البعبع" تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج حسين المنباوي، وبطولة: " أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد محمود".

النهضة نيوز