ياسمين صبري بدون فلتر

فن ومشاهير

ياسمين صبري تثير الجدل بـ ظهورها دون فلتر.. فيديو

28 تشرين الأول 2022 13:05

أثار مقطع فيديو قصير معنون بـ " ياسمين صبري بدون فلتر" الجدل بين أوساط النشطاء على تطبيق Instagram، بعد نشره من قبل إحدى الحسابات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير مع تعليق " شو رأيكم؟".

ياسمين صبري بدون فلتر

ظهرت النجمة المصرية في المقطع المصور بـ ملامحها المعروفة وحركاتها المعهودة، وهو ما قسَّم آراء المتابعين وردودهم عليه بين مشيد بـ جمال ياسمين صبري منذ بداياتها الفنية وبين مؤكد عدم وجوب استخدامها الفلتر بـعد خضوعها لعمليات التجميل وإجرائها عدة إجراءات ورتوش تجميلية، في حين استغل البعض المنشور للتهكم والسخرية.


حيث جاء في التعليقات:" حلوة ما شاء الله واللي تقول العكس غيرة وحسد واللي يقول العكس ما عارف يقدر يوصلها"، و" يعني الوحدة تسوي عمليات تجميل لين يتركب راس جديد وبعدين تصور بدون فلتر؟"، و" قمر برضه بحبها وبحب جمالها وبحب تصالحها مع نفسها وأحسها إنسانة بعيدة عن المشاكل".

وورد في الردود أيضاً:" بدون فلتر أعتقد تنقال عن الفاشينيستات مع شيرين عبد الوهاب"، و" جايبة راس بليونير.. أتوقع رأينا ماله أي فائدة.. هي أصلاً نشوفها العادة بـ الأفلام وتكون بدون فلتر وما شاء الله جميلة.. إذا تبون رأيي"، و" جميلة جداً من أول ما شفتها بـ مسلسلها مع شيرين عبد الوهاب".

عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وفي سياق منفصل، أفادت تقارير صحفية مؤخراً بـ تصالح النجمة ياسمين صبري مع طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وعودتهما إلى بعضهما البعض بعد شهرين من الانفصال.

وأشارت المصادر إلى استعداد الثنائي المصري لإعلان خبر عودتهما وتراجعهما عن قرار الانفصال النهائي خلال الفترة المقبلة، وجاءت التسريبات الصحافية بعد نشر النجمة الشابة مجموعة صور جديدة لها، بـ التزامن مع نشر رجل الأعمال المصري صوراً مشابهة له من نفس المكان، وهو ما أثار تكهنات الجمهور حول عودة المياه لمجاريها بينهما.

أعمال ياسمين صبري

وعلى الصعيد المهني، غابت ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان الماضي للعام الثاني على التوالي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل " فرصة تانية" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" أشرف زكي، أيتن عامر، نهال عنبر، إدوارد، دياب هبة مجدي، أحمد مجدي" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز