بشار إسماعيل يرد بقوة بعد تحييد اسمه من خبرٍ عن مسلسل كسر عضم 2

فن ومشاهير

رد ناري من بشار إسماعيل على صفحة فنية حيّدت اسمه من قائمة نجوم مسلسل "كسر عضم 2"

30 تشرين الثاني 2023 13:03

وصف الفنان بشار إسماعيل تحييد اسمه من قائمة نجوم الموسم الثاني من مسلسل " كسر عضم" بالفعل الحقير، خاصة وأنه جاء بعد ذكر أسماء عدد من زملائه المشاركين في الموسم الثاني من العمل، المعنون بـ " السراديب".

رد بشار إسماعيل على إزاحة اسمه من قائمة نجوم كسر عضم 2

وفي التفاصيل، أبدى النجم السوري بشار إسماعيل استيائه من عدم ذكر اسمه في خبر فني حول مسلسل " كسر عضم 2"، حيث شارك نص الخبر عبر صفحته الشخصية في تطبيق " فيسبوك" وعلق :

" طبعا نتمنى له النجاح، ولكن هناك حقارة بوضع أسماء صريحة وكتبوا فلان وفلان وفلان وغيرهم، وأنا من ضمن وغيرهم وكأنهم خجلوا من كتابة اسمي.. وهنا تكمن الحقارة والسفالة".

وهو ما أثار تفاعل متابعيه الذين أكدوا على حقه في الغضب، خاصة وأنه صاحب مسيرة حافلة بالأعمال الناجحة، بينما برر آخرون هذا الخطأ، بالتأكيد على أن ذكر اسمه سيُظلل أسماء كثيرة.

ومما جاء في تعليقاتهم: " غيرة منك.. لأنك فنان قدير و محبوب وإلك شعبية كبير"، و" اسمك أكبر من أنه ينكتب.. تواضع اسماعيل" و" يعني شو الغاية وشو الهدف محدا بيعرف"، و" قمة العيب والعار بالفعل شي مزعج"، و" ما حدا قادر يقلل من قيمتك و مكانتك.. مكانتك بقلوب الملايين مبدع وفنان ومن الصف الأول".

بشار إسماعيل يوجه كلمة شكر إلى جمهوره

ردود فعل الجمهور الإيجابية، دفعت نجم الدراما السورية إلى توجيه رسالة شكر لكل محبيه، أكد فيها أن كلماتهم الداعمة هي البلسم الشافي لقلبه وعقله، حيث كتب في تعليق مقتضب ضمن الردود على منشوره الناقد: "مهما تمكن الغضب من المشاعر، تبقى كلماتكم هي الدواء الذي يبعث الهدوء والسكينة في العقل والقلب، الف شكر لكم يا أخوتي وأصدقائي".

مسلسل السراديب/ كسر عضم 2

يشار إلى أن مسلسل كسر عضم 2 الذي سيطرح تحت عنوان " السراديب" من تأليف هلال الأحمد بالتعاون مع رند حديد ومن إخراج كنان إسكندراني ومن إنتاج كلاكيت ميديا.

وسيجمع العمل على قائمة نجومه أبطال الجزء الأول " فايز قزق، كرم الشعراني، ولاء عزام، يزن السيد" مع كوكبة من مشاهير الدراما السورية، أبرزهم: " بشار إسماعيل، رشيد عساف، عبد المنعم عمايري، محمد حداقي، أحمد الأحمد، وفاء موصللي، لينا حوارنة، نادين سلامة" وغيرهم من المواهب التمثيلية الشابة.

النهضة نيوز