ياسمين صبري تكشف عن السلاح الذي تملكه وتوجه نصيحة

فن ومشاهير

ياسمين صبري تواجه الأزمات بالاستغناء وتوجه نصيحة: كن رحيم

3 كانون الأول 2023 14:11

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن أقوى سلاح قد يملكه شخص في الدنيا، وذلك خلال استضافتها في الجلسة الحوارية التي أقيمت على هامش " مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

ياسمين صبري تتحدث عن قوة المواجهة بالاستغناء

أكدت النجمة المصرية ياسمين صبري أن قوة رد الفعل على الأزمات ومواجهتها تكمن في القدرة على الاستغناء، موضحة أنها تمتلك هذه القدرة وتستطيع تخطي أزماتها بالاستغناء.

ووجهت الممثلة الشابة نصيحة لجمهورها حول أهمية التمسك بالراحة النفسية بعيداً عن ضغوط العمل ومشاق الحياة والخسارات، قائلة: " أسهل حاجة عندي الاستغناء، سلاح قوي جداً في الحياة، الحياة مش مستاهلة أنه الواحد يقطع نفسه أو يعيش في ضغط".

وأردفت: " الحياة قصيرة أوي مهما طولت، والإنسان المفروض يعيش يحترم نفسه وعنده راحة نفسية، وتكون رحيم مع نفسك مش في سبيل دور تتعب نفسك أو تتعامل مع ناس صعبة أو شرسة أو لسانها حاد، طول ما أنت تشتري نفسك الدنيا تشتريك قوي".

تصريحات نجمة مسلسل " فرص ثانية" قسَّمت آراء مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بين ناقد وساخر ومشيد بثقافة وجمال ياسمين صبري، ومنها: " إنسانة مثقفة وهادئة.. أنا تعجبني بزاف سبحان الله عندها يلتقي الجمال والثقافة والاخلاق تكون هذه النتيجة"، و" حافظة بس مش فاهمة.. أقسم بالله متفلسفة عالفاضي.. وين كانت قبل ابو هشيمة؟ كانت ولا حاجة".

وورد أيضاً: " لما يكون عندك الترف المادي إنك تستغني عن عمل أو مواقف تتعاملي فيها مع ناس صعبة أو شرسة كلامك يبقى وقتها منطقي، لكن مش كل الناس عندها الخيار ده".

أدوار ياسمين صبري

وبسؤالها عن الأدوار التي تود تجسيدها، أشارت ياسمين صبري إلى رغبتها الشديدة في أداء دور الفتاة البسيطة ابنة البيئة الشعبية البعيدة عن أدوارها السابقة والعروض الحالية التي تدور في فلك ابنة العائلة الراقية والمستوى الاجتماعي العالي، وعلقت: " الحاجات اللي بتتعرض عليا بتبقى أدوار مستوى راقي، ومملة بالنسبة لي، لكني نفسي أعمل شعبي، والمنتجين يشوفوني في الحتة دي وحتى لو ما شافونيش فأنا برضه هعملها".

فيلم ياسمين صبري الجديد

وكشفت ياسمين صبري أنها تستعد حالياً للإضاءة على أول بطلة خارقة مصرية، وذلك في فيلم سينمائي جديد مع المخرج بيتر ميمي. 

النهضة نيوز