ريهام حجاج تعلن الحداد حزنا على سكان غزة

فن ومشاهير

ريهام حجاج تعلن الحداد لحين وقف الإبادة الجماعية في غزة

4 كانون الأول 2023 10:28

نذرت الفنانة ريهام حجاج حسابها الرسمي في INSTAGRAM للحزن، وأعلنت الحداد لحين وقف الإبادة الجماعية في غزة.

ريهام حداد تعلن الحداد لأجل غزة

شاركت النجمة المصرية ريهام حجاج صورة بأرضية سوداء عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، كُتب عليها باللون الأبيض: " هذا الحساب في حداد ولن يعرف الفرح أو الاحتفال أو أي مناسبة سعيدة إلا بعد وقف الإبادة في غزة".

وتضرعت إلى الله لنصرة الفلسطينيين، مضيفة: " يارب انصرهم واربط على قلوبهم"، وذلك قبل أن تنعى الأرواح الفلسطينية البريئة التي ترحل في كل ثانية، وقبل أن تأسف لارتداء الحياة لباس الحزن، معلقة على المنشور: " كل ثانية روح بتموت و الحياة أصبحت عزاء مستمر لا ينتهي".

ريهام حجاج تناشد الجمهور الدعاء لأهالي غزة

وأعربت الممثلة ريهام حجاج في وقت سابق عن أسفها الشديد وحزنها الكبير بسبب التصعيد العسكري الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني عامة وسكان غزة خاصة، حيث كتبت:

" 56 يوم اللي فاتوا كوم، واللي بيحصل من مبارح كوم تاني، الحرب بعد الهدنة رجعت أقوى وأصبحت أصعب وأشد، أكثروا الدعاء في كل ثانية لأننا لا نملك غيره الآن، لنا الله، يارب".

وأضافت: " اللهُم كُن لأهل فلسطين عونا ونصيراً، وبدّل خوفهم أمنا، اللهم احرس أهل فلسطين بعينك التي لا تنام، اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة".

وتابعت: " اللهم انصر أهل فلسطين وثبت أقدامهم، اللهم انصر إخواننا في فلسطين، اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك، اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القدس وكل فلسطين".

أعمال ريهام حجاج الجديدة

يذكر أن آخر أعمال النجمة المصرية ريهام حجاج المعروضة على شاشات القنوات الفضائية، كان مسلسل " جميلة"، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة: " سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي".

ودارت أحداث العمل حول شخصية " المحامية جميلة/ ريهام حجاج" التي تشغل منصب رئيسة النيابة الإدارية، والتي تعيش حياة هادئة مع زوجها الطبيب زياد وحياة هانئة مع أفراد أسرتها، قبل أن ينقلب حالها عند وفاة والدها، بسبب تاركه جميع أملاكه لها هي فقط، فتتوالى الأحداث.

النهضة نيوز